الأحمر الأولمبي يواصل تنفيذ برنامجه التحضيري “عن بعد”

الجهاز الفني للمنتخب يقيّم اللاعبين فنيا وتكتيكيا

كتب – فيصل السعيدي

يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته عن بعد بواسطة تفعيل تقنية الربط المباشر بالفيديو المرئي (برنامج زووم) وتقام التدريبات بواقع أربعة أيام في الأسبوع مباشر تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب الكرواتي أدريان باسيتش يومين على شكل جري فردي ويومين راحة بهدف رفع معدل اللياقة البدنية وخاصة في الفترة الحالية نظرا لتفشي أزمة جائحة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وفي سياق متصل أكد صلاح بن ثويني العريمي مدير المنتخب الأولمبي بأن منتخبنا مستمر في تنفيذ البرنامج الإعدادي الخاص به حيث يلتزم اللاعبون بالحصص التدريبية الموكلة إليهم عبر القيام بالتمارين الجانبية وتمارين الجري لمدة 30 دقيقة بإيعاز مباشر من مدرب اللياقة ماركو.
وأضاف العريمي: نأمل أن تعود الحياة إلى طبيعتها قريبا لكي نتمكن من استئناف سلسلة معسكراتنا التحضيرية التي تهدف إلى الوقوف الأمثل على جاهزية منتخبنا الأولمبي من كافة النواحي الفنية والبدنية والذهنية والمعنوية.
وتابع قائلا: في الوقت الحالي يعكف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب باسيتش على إرسال التقارير الأسبوعية إلينا بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم مدى نضجهم الفني والتكتيكي والتأكد من مستوياتهم كلا على حدة لضمان مدى قدرتهم على الاستمرارية وموائمتهم لمعايير التجانس والانسجام المبنية على أسس المتابعة التراكمية.