السيد فهد يشيد بجهود اللجنة العليا للتعامل مع “كورونا”

العمانية: ترأس صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء امس اجتماعا للجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (کوفید ۱۹).
استهل سموه الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير للجنة العليا برئاسة معالي السيد وزير الداخلية على الجهود المتواصلة التي تبذلها اللجنة والدور المقدر الذي تقوم به للمساهمة في تقليص الآثار غير المواتية للجائحة التي عمت دول العالم كافة وما نتج عنها من تبعات صحية واقتصادية واجتماعية.
كما أعرب سموه عن تقدير الحكومة للجهود التي قامت بها جميع القطاعات في الدولة وبالأخص قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية، إلى جانب الدور الإنساني الهام الذي يقوم به القطاع الصحي لرعاية صحة الأهالي والمقيمين، بالإضافة إلى ما تقوم به المؤسسات والهيئات في القطاعين العام والخاص، مشيرا سموه إلى أن وسائل الإعلام تضطلع بدور بارز ومقدر في هذا الخصوص، وإن تضافر تلك الجهود قد أسهمت في تحقيق نتائج إيجابية أدت إلى تفادي حجم المخاطر التي حدثت في بعض الدول الأخرى، ومعربا بأن رقي المجتمع العماني ودوره الإيجابي في الاستجابة والتعاون مع قرارات اللجنة العليا قد أدى إلى الحد من التأثيرات المصاحبة لهذه الجائحة. داعيا سموه المولى عز وجل أن يحفظ هذا البلد الآمن وقيادته من كل مكروه، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد.