نابولي يحسم موقفه من رحيل كوليبالي وميليك

روما (أ ف ب): كشف كريستيانو جينتولي، المدير الرياضي لنابولي، موقف ناديه من رحيل الثنائي أركاديوز ميليك وكاليدو كوليبالي، اللذين يرتبطان بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وارتبط ميليك برحيل محتمل في الصيف، في ظل رغبة أندية عديدة مثل يوفنتوس، ميلان وآرسنال، بضمه، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2021.
وقال جينتولي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “نرغب في إعادة التفاوض مع ميليك، لذلك نحن نتحدث مع وكلائه، الهدف هو حل الوضع بطريقة أو بأخرى، إذا لم يرغب في البقاء فسيذهب لسوق الانتقالات”. وأضاف: “يمكن للاعبين البقاء طالما أنهم يفعلون ذلك بالعقلية الصحيحة، نابولي سيمضي قدمًا مع ميليك أو دونه”.
وحول المرشحين لخلافة ميليك، مثل لوكا يوفيتش، سردرار أزمون وفيكتور أوسيهن، صرح جينتولي: “كلهم موهبون ومطلوبون، إذا غادر ميليك فسننتقل لسوق الانتقالات للبحث عن لاعب في المستوى المناسب، سواء كان شابًا أو ذا خبرة”.
وارتبط كوليبالي بأندية مثل مانشستر يونايتد، ليفربول وباريس سان جيرمان. وفي هذا الصدد، صرح مدير نابولي: “كاليدو لاعب رائع ولديه عقد طويل معنا”.
وزاد قائلا: “إذا كان علينا أن نبيعه، يمكن للنادي أن يطلب مبلغًا كبيرًا، لاعب مثل هذا لا يمكن تغيير قيمته حتى في الأزمات، لذلك نحن لن نوافق على تقليل تقييمنا”.
واختتم: “رحيل هيرفينج لوزانو؟ لا تزال هناك 10 مباريات لكي ننهي الموسم، لذلك سنرى ما سيحدث”.