أنشطة وفعاليات صيفية متنوعة تقدمها شبابية السويق

السويق – محمد الجهوري

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات اللجنة الشبابية بنادي السويق والتي ستقدم برنامجا صيفيا دسما بالفعاليات المتنوعة ولمدة 3 أشهر متواصلة وذلك سعياً لتحقيق أهدافها في خدمة الشباب، وتواصلاً مع الجهود المبذولة لاحتواء مختلف فئات المجتمع. وحول انطلاق البرنامج قال علي الشيادي رئيس اللجنة الشبابية بنادي السويق: البرنامج يحتوي على عدد من الأنشطة و الفعاليات التي تلامس احتياجات وتطلعات الفئات المستهدفة ومن هذه الفعاليات دورة في اللغة الإنجليزية سيستفيد منها طلبة الصف الثاني عشر ودورة في مجال تحفيظ القرآن الكريم تقدمها عدد من الفتيات للأطفال من سن السابعة حتى العاشرة.
وأضاف الشيادي: كما يضم البرنامج الصيفي الذي تنظمه اللجنة الشبابية بالنادي فعاليات تعنى بالمواهب والهوايات والاهتمامات، حيث تسعى اللجنة من خلاله لتحديث قاعدة بياناتها الخاصة بهذا المجال فيما يتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة القرائية والتثقيفية والمحاضرات وورش العمل واللقاءات وغير ذلك من الأنشطة.
من جانبه أوضح محمد بن سالم الهنائي مشرف التنسيق والمتابعة باللجنة أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة اللجنة في تقديم أعمالها لهذا العام، وأضاف أن إدارة اللجنة قامت بتقسيم خطة العمل على عدة مراحل ووزعت الأدوار الإشرافية والتنفيذية بين إدارييها ومتطوعيها. فيما قالت ناعمة بنت خميس السعدية مشرفة العلاقات العامة باللجنة الشبابية أنه تماشياً مع الإجراءات الاحترازية بسبب الأوضاع الحالية فإن اللجنة تقدم أنشطتها في الوقت الراهن عبر وسائل التواصل الحديثة والتطبيقات الإلكترونية التي تضمن استمرار تقديم أعمال اللجنة وتنفيذ خطتها بصورة منتظمة.