لهذا السبب يتمنى روبينيو العودة إلى سانتوس !

مدريد (أ ف ب): كشف الجناح البرازيلي روبينيو عن رغبته في العودة إلى البرازيل للعب بقميص سانتوس، مثيرا الشكوك حول مستقبله مع إسطنبول باشاكشهير التركي حيث لا يزال مرتبطا بعقد معه. وقال اللاعب في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “لدي مشاعر جمة تجاه سانتوس، المدينة والنادي. أشعر بامتنان أبدي لهما. من خلال سانتوس حققت كل أحلامي، وإذا سنحت لي فرصة اللعب في بطولة كأس ليبرتادوريس مرة أخرى، فسوف أقدم حياتي”.
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 36 عاما، أنه إذا عاد إلى بلاده، فإنه سيقاتل حتى يتمكن النادي الذي تأهل بين صفوفه، مثل بيليه ونيمار، من “خوض جميع البطولات الممكنة والفوز بكأس ليبرتادوريس”. وأعربت إدارة سانتوس علانية عن رغبتها في إعادة روبينيو الذي لعب لصالح النادي 3 مرات بالفعل. ومع ذلك، أشار لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي وميلانو سابقا، إلى أنه لا يزال لديه عقد مع ناديه الحالي، إسطنبول باشاكشهير الذي يلعب في الدوري التركي الممتاز.
وكان من المقرر أن ينتهى العقد نهاية يونيو الجاري، لكن روبينيو كشف أن النادي التركي سيطبق إجراء استثنائيا من قبل الفيفا يسمح بتمديد العقود حتى انتهاء منافسات هذا الموسم، والتي تم تعليقها بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد. وقال اللاعب “كان العقد سينتهي الآن، ولكن تم تمديده حتى نهاية البطولة بعدما أعطى الفيفا هذا الاستثناء”.