علي الرواس: لدينا خطط بالمسابقات والإعداد للجمعية العمومية

ظفار ينهي مستحقات الأجهزة الفنية بالدوري

من لقاءات ظفار بالدوري


صلالة – عادل البراكة

أكد الشيخ علي بن احمد الرواس رئيس نادي ظفار أن إدارة النادي قامت بإنهاء مستحقات الأجهزة الفنية جميعا واستلام حقوقهم وغادر أكثر من توفر لهم طيران، مشيرا إلى أن هناك تشاورا مع المعنيين وتجميع أفكار وآراء واستلام التقارير الفنية والإدارية.
وحول استضافة لمجموعة في كأس الاتحاد الآسيوي قال الشيخ علي الرواس: هناك ثلاثة أندية تقدمت بطلب استضافة المجموعة متمثلة في أندية: القادسية الكويتي والرفاع البحريني بالإضافة إلى نادي ظفار وقرار الاستضافة لدى الاتحاد الآسيوي لاتخاذ من سوف يستضيف المجموعة.
وقال الشيخ رئيس نادي ظفار: أتوقع البحرين الأقرب للاستضافة لعدة أسباب منها توجه حكومي كبير لكرة القدم عندهم والدعم المالي الذي قدموه للأندية وتسديد جميع مديونيات الأندية الرياضية، وهذا مجرد توقع.
وقال الرواس: ستتم دراسة مخاطبات اتحاد الكرة والرد عليهم حسب ما نراه مناسبا للنادي وبعدها سيتم عرض جميع الملفات على مجلس الإدارة بعد الفرصة الذهبية للتوقف بسبب الجائحة لدراسة الأمور والاطلاع على ما تم خلال الموسم ومراجعة الإيجابيات والسلبيات والمعوقات لتفادي أي أمر من الممكن أن يؤثر على مسيرة الفريق.
وحول الخطط المستقبلية القادمة قال: لدينا عدة ملفات مختلفة جاهزة بما يتعلق بالمشاركات في المسابقات المختلفة وخطط للإعداد والإعداد للاجتماع الجمعية العمومية في حالة تم السماح من قبل الوزارة بسبب الجائحة والإعلان عن فتح باب الترشح، حيث إن فترة المجلس منتهية خلال هذه الفترة. وفيما يتعلق بعقود اللاعبين أكد على أنه لم يتم إنهاء عقود اللاعبين المحترفين وهذا الأمر متروك للجهاز الفني وحاجة الفريق خلال المرحلة القادمة.
تجدر الإشارة إلى أن نادي ظفار أمامه عدة استحقاقات محلية منها كأس جلالته لكرة القدم ودوري عمانتل بالإضافة إلى المشاركة الخارجية متمثلة في كاس الاتحاد الآسيوي من خلال المجموعة الثالثة التي تضم بجوار ظفار كلا من أندية الجزيرة الأردني والرفاع البحريني.