حسن البريكي: تغيير المدربين أثر على مستوى النصر بعمانتل!

صلالة – عادل البراكة
أكد الحارس حسن بن راشد البريكي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر على سعيه للعب ضمن صفوف المنتخب الأول، وقال: طموحي أن أتواجد ضمن صفوف المنتخب الأول وهذا ما أسعى إليه وتحقيقه حتى أساهم في تمثيل الوطن، حيث إنني سبق وأن تواجدت لفترة قصير في أحد معسكرات المنتخب الأولمبي ولم ألعب بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه سوف يستمر مع الفريق الموسم القادم.
بدأ حسن البريكي بالحديث لـ”عمان الرياضي” عن مشواره الكروي وقال: كرة القدم حلم منذ الطفولة والحمد لله بالمثابرة تمكنا من الوصول إلى ما وصلنا عليه وسوف نواصل المسير إن شاء الله، حيث لعبت في نادي صحم الأولمبي وحققت معه ولله الحمد ثلاث بطولات متتالية وفي مسابقة الكأس، بالرغم من تواجدي لفترة قصيرة مع المنتخب، والتي اكتسبت منها خبرة جيدة. وقال حارس مرمى نادي النصر: سعيد بتواجدي مع نادي النصر، حيث قدمت مستوى إيجابيا من خلال تواجدي مع الفريق الكروي الأول مع زملائي لاعبي الفريق في أربع مباريات أمام كل من فريق النهضة وبهلا والسويق ومسقط، وحققنا النتائج الإيجابية من خلال التعادل والفوز مرتين.
تغيير الأجهزة الفنية
وحول نتائج الفريق هذا الموسم والتي لم تكون مُرضية لجموع جماهير النصر قال: أعتقد بأن تغيير الأجهزة الفنية المتعددة كان السبب الرئيسي في تلك النتائج بحكم اختلاف خطط ونهج المدربين مما سبب صعوبة لدى اللاعبين بالرغم من ذلك نشكر اللاعبين على ما قدموه خلال الفترة الماضية.
فيما يتعلق بالصعوبات التي واجهت الفريق هذا الموسم أكد على أن جميع الفرق واجهت صعوبات بأنواع مختلفة، وقال: جميع الفرق واجهت الصعوبات خصوصا فيما يتعلق بالمباريات، حيث إن الصعوبات تكمن في إقامة المباريات في مناطق مختلفة وأيام متقاربة مما يشكّل صعوبة على اللاعبين من حيث العامل البدني وكذلك على المدربين في الاستشفاء ووضع الخطط ولكن بالإرادة والعزيمة واجهنا تلك الصعاب من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، كما أن الصعوبات التي واجهت الفريق تغيير المدربين كما أسلفت.
استكمال الدوري
حول المستوى الإيجابي الذي قدمه مع زملائه حراس المرمى خلال استحقاقات الموسم قال: لا شك أن المدرب المصري بهاء أحمد عزت مدرب الحراس له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى من حيث ما يقوم به من جهود في التدريبات ورفع معدل الاستفادة وتهيئة الحراس قبل كل مباراة. وحول ما يحتاجه الفريق الكروي الأول بنادي النصر الموسم القادم قال: ما يحتاجه الفريق خلال الموسم القادم الإعداد المبكر والصحيح تكاتف جميع اللاعبين والاستقرار الفني، كما أن الجمهور له الدور الكبير في رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم على بذل جهود أفضل. وعن إلغاء الدوري أو استكماله أشار إلى أنه ليس مع إلغاء الدوري، وقال: لست مع إلغاء الدوري بل أفضل استكماله وفي حال استكماله سوف أكون متواجدًا إن شاء الله، وأقدم المستوى بالشكل المطلوب.