بلدية مسقط تواصل استلام مراسلاتها الخارجية إلكترونيًا

أعلنت بلدية مسقط عن تعزيز نظام المعاملات والمراسلات الإلكترونية، حيث جاء هذا التوجه ترجمةً لحرص البلدية المتواصل في اتباع إجراءات السلامة في التعاملات الخارجية وتقديم الخدمات، وذلك عبر استثمار الحلول التقنية التي تضمن كفاءة الأداء وانسيابية العمل على أكمل وجه. وأشارت البلدية عبر إعلانها لكافة الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص عن إمكانية إرسال المخاطبات الموجهة لوحدات بلدية مسقط عبر البريد الإلكتروني الخاص بدائرة الوثائق mm@mm.gov.om، بحيث سيتولى موظفو الدائرة إحالة المراسلات للجهات الموجهة إليها. وذلك في سبيل عدم تعطل الأعمال والجهود التنسيقية بين هذه الجهات. وفي حالة وجود أي استفسارات تتعلق بتسليم المراسلات، يُمكن الاتصال على الرقم: (24753555). وأوضحت بلدية مسقط أن استخدام نظام المراسلات الإلكترونية الخارجية من شأنه تسهيل بحث وتحويل المخاطبات مع تتبعها، وكذلك التقليل من استخدام البريد الورقي، وهي خطوة تنسجم مع جهود البلدية الرامية لتعزيز الخدمات والمعاملات المرجعية في بيئة إلكترونية تسهم في الارتقاء بالخدمات، وتعمل على دعم التطوير المستمر للإجراءات. يذكر أن هذه الجهود تتوافق مع دور بلدية مسقط القائم على تحقيق الكفاءة والفعالية بجميع الخدمات المقدمة للجمهور، والحرص على الاستفادة من الحلول التقنية والمبادرات الإلكترونية التي تعمل على تخليص الإجراءات والمعاملات بكل سهولة ويسر.