فليك ونوير: لقب الدوري الألماني بات في أيدينا !

ميونخ (أ ف ب): أعرب هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، عن سعادته بتوسيع الفارق مع ملاحقه بوروسيا دورتموند إلى 7 نقاط، بعدما تغلب عليه في عقر داره بهدف دون رد في الجولة الـ28 من الدوري الألماني. وعزز الفريق البافاري موقعه في صدارة جدول الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، ليُبقي دورتموند خلفه برصيد 57 نقطة.
وأبرز موقع “سبورت1” تصريحات المدرب الألماني، الذي قال عقب المباراة: “لقد شرعنا في اتخاذ خطوة كبيرة، وها نحن قد نجحنا بعدما أظهرنا الكثير من التصميم”.
وأضاف: “لقد لعبنا كرة قدم جيدة، وتحلينا باليقظة دائمًا، لذا أشعر بالرضا بعدما وسعنا الفارق بيننا وبين دورتموند”.
أما الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير، فقال: “كان هناك موقف أو اثنين في الشوط الثاني، شهدا وصول دورتموند لمناطق الخطورة”.
وأكمل: “في الحقيقة، نحن من خلقنا فرصًا أفضل، لكننا لم نحسن استغلالها، خاصة وأن التقدم بفارق هدف فقط أمر خطير”.
وأبدى صاحب الـ34 عامًا رغبته في التتويج مع فريقه بلقب الدوري الألماني الثامن على التوالي، حيث قال “هذا الأمر يعود لنا، فالفوز كان بمثابة إشارة شديدة الأهمية”، ما يشير إلى أن الحارس مقتنع بأن مصير اللقب بات في أيدي البافاريين.
وبسؤاله عن موقفه من وصول أليكسندر نوبل، حارس شالكه، لمنافسته على حراسة عرين بايرن بنهاية الموسم، أجاب: “بالطبع أريد اللعب باستمرار، لكن المدرب هو من بيده القرار، ولا يوجد ما ينبغي مناقشته هنا في الوقت الراهن”. وكان نوير قد وقع على عقد جديد مع بايرن ميونخ، يُبقيه داخل ملعب أليانز أرينا حتى صيف عام 2023، رغم تعاقد النادي مع نوبل في صفقة انتقال حر.