ماتوندو يتجاهل تكهنات الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لندن (أ ف ب): علق رابي ماتوندو لاعب شالكه على التقارير التي ربطت بينه ومانشستر يونايتد الإنجليزي. وانضم اللاعب الويلزي الدولي “19 سنة” إلى شالكه في يناير 2019 بعد 3 سنوات قضاها في أكاديمية مانشستر سيتي. وتألق ماتوندو في بطولة الدوري الألماني، حيث لعب 24 مباراة مع شالكه حتى الآن.
كانت هناك تقارير تفيد بأن يونايتد يفكر في تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد ماتوندو، في حين يتردد أن سيتي لديه خيار إعادة شراء اللاعب.
لكن ماتوندو الذي يتبقي 3 سنوات على نهاية عقده في شالكه، يشدد على أنه لا يلتفت إلى التكهنات المحيطة بمستقبله، لأنه يركز على مواصلة عمله الجيد مع الفريق الألماني.
وصرح ماتوندو لصحيفة (مانشستر إيفينينج نيوز) البريطانية اليوم الأحد: “من الواضح أن هناك أشخاصا يتحدثون ويسألونني عن عدة أمور، لكنني لا أفكر في ذلك حقا”.
وأوضخ ماتوندو: “أنا أركز على أدائي مع شالكه. لايزال يتعين علي تحقيق أهدافي مع الفريق. تركيزي منصب فقط على ذلك ونرى فقط كيف تسير الأمور، ولكن في الوقت الحالي أنا فقط أركز مع فريقي”.
وأضاف اللاعب الويلزي الشاب: “آمل أن أتمكن من التواجد مع الفريق دائما ومساعدته على صعود جدول الترتيب”. يذكر أن شالكه يحتل حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني حاليا.