ثلاثية جديدة تضع فيرنر بجانب ميسي !

ميلان (أ ف ب): نجح تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، في هز شباك ماينز بثلاثية “هاتريك” خلال مباراة الفريقين في الجولة الـ27 من الدوري الألماني.
وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن الدولي الالماني وصل إلى 30 هدفًا بكافة البطولات بموسم واحد لأول مرة في مسيرته. كما أشارت إلى دخول فيرنر قائمة خماسية للاعبين الذين أسهموا في 30 هدفًا أو أكثر بالدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم.
وبات فيرنر خامسًا بعد الرباعي شيرو إيموبيلي (لاتسيو)، ليونيل ميسي (برشلونة)، جادون سانشو (دورتموند) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ).
أما شبكة “أوبتا”، فقد أفادت بأن فيرنر أصبح اللاعب الوحيد رفقة ميسي، الذي تمكن من تسجيل 3 ثلاثيات “هاتريك” هذا الموسم في الدوريات الكبرى. وتمكن فيرنر من تسجيل هاتريك للمباراة الثانية على التوالي ضد ماينز، بعدما أحرز ثلاثية في لقاء الدور الأول، الذي انتهى (8-0) لصالح لايبزيج. كما بات المهاجم الألماني أول لاعب يسجل ثلاثيتين ضد فريق واحد في مباراتين متتاليتين بالبوندسليجا منذ أن فعلها أولف كريشتن لصالح باير ليفركوزن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في موسم 1998-1999.
واستطاع فيرنر أن يصل إلى 24 هدفًا في البوندسليجا هذا الموسم، وهو ما يحدث لأول مرة في مسيرته، ليقلص الفارق بينه وبين روبرت ليفاندوفسكي، متصدر قائمة الهدافين، إلى 3 أهداف.