عمان وجهة مثالية للسياحة العالمية

العمانية :أكدت مجلة ترافيل ديلي نيوز ان عمان هي الوجهة المثالية لقضاء الإجازات في رحاب المناظر الطبيعية الخلابة والعجائب الطبيعية ، ومواقع التراث العالمي لليونسكو والكنوز الأثرية ، والثقافة المحلية النابضة بالحياة والودّ.
وأضافت في تقرير نشرته إن هناك الكثير للقيام به ومشاهدته في عمان فهي وجهة مثالية لجميع أنواع المسافرين ، بما في ذلك العائلات والنساء الذين يسافرون بمفردهم ، وذلك بفضل بيئتها الترحيبية والآمنة.
وأوضحت أن هناك خمسة أسباب تجعل عمان وجهة مفضلة للسياح من جميع أنواع العالم وهي الصحراء إلى البحر: طبيعة عمان المذهلة عندما تفكر في قضاء الليالي العربية (والأيام) السحرية في الصحراء ، فأنت تفكر في عُمان. استعد للمغامرة الصحراوية مدى الحياة بفضل الكثبان الرملية المثالية في عمان ، وركوب الجمال ، والمخيمات البدوية.
ويُعرف العمانيون في جميع أنحاء العالم بروح الترحيب . إنهم فخورون بثقافتهم ومتحمسون حقًا لرؤية الأجانب يكتشفونها – إذا احتجت في أي وقت إلى توجيهات أو نصائح ، لا تتردد في سؤال السكان المحليين ، فسيكونون سعداء للمساعدة.
. كما ان السلطنة هي واحدة من أكثر الدول أمنا في المنطقة حيث ان الاوساط السياسية مستقرة وسلمية ، ولا يوجد خطر من الإرهاب وذلك وفقا لمعهد الاقتصاد كما ان المطبخ العماني لايزال تقليديًا وأصيلًا ، استنادًا إلى مكونات مثل الأرز واللحوم والخضروات المطبوخة بطرق متنوعة وبتشكيلة رائعة من البهارات والأعشاب.
و أما أولئك الذين لديهم شغف بالتاريخ والثقافة فهم في عطلة خلال عطلة في عمان. هناك أكثر من 500 قلعة منتشرة في جميع أنحاء البلاد ومخفية في الصحراء. أشهرها قلعة بهلاء .
و إذا كنت من السائحين الذين يستمتعون باكتشاف الحياة اليومية للبلد الذي تزوره ، فاترك عظمة المدينة خلفك وتوجه إلى الاماكن الجبلية الريفية في الشمال أو قرى الصيد .