محسن المسروري متشائم: المنتخب الوطني الأول لن يصعد إلى كأس العالم!!

أكد أن لديه النية للترشح من جديد في الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة

محسن المسروري

أكد محسن المسروري النائب العام الأول لرئيس اتحاد كرة القدم أن المنتخب الوطني الأول لا يستطيع التأهل إلى كأس العالم 2022 التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.
وقال في سؤال عن توقعاته عن آمال المنتخب في الصعود إلى المونديال لم يتردد في القول بأن الأحمر لن يتمكن من التأهل ولم يوضح المسروري الأسباب أو العوامل التي لا تمكن من تحقيق الصعود فيما تساءل الكثيرون عن السبب الحقيقي لهذا التشاؤم فيما أشار آخرون إلى أن الأمر مجرد رأي شخصي.
وقال في حديث عبر الانستجرام للاعب المنتخب السابق طلال بن خلفان الفارسي: إن هناك أشخاصا يبحثون عن المجد في مجلس إدارة اتحاد الكره لكنه لم يحدد الأسماء فيما أكد أن الخلاف مع الدكتور جاسم الشكيلي قد انتهى ولم يعد له مكان. وقال: إن لديه النية للترشح من جديد في الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة ورغم وجودي في الاتحاد فإنني غير راضٍ عن الجهد الذي بذلته وأسعى للأفضل.
وتحدث محسن المسروري عن الفترة التي كان فيها رئيسًا لنادي جعلان فقال: إن النسبة الأكثر كانت راضية عن الأسلوب الذي تمت فيه إدارة كفة النادي.
وقد لاقى حديث المسروري الكثير من ردود في وسائل التواصل الاجتماعي فهناك من رأى أنه حديث لم يجانبه التوفيق حيث تساءلوا عن السبب لوجوده ما زال يرى أن المنتخب لا يستطيع الصعود وهو عمل وخطط مجلس إدارة الاتحاد وما هي الفائدة من الترشح لمرة ثانية، وهل توجد رؤية مستقبلية للمجلس القادم، وأكد آخرون أن حديث المسروري جميل ويجب أن لا تشخّص الردود بأن يكون المقصود هذا الشخص أو ذاك.
يذكر أن المنتخب يحتل المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب القطري وما زالت آماله قائمة للصعود إلى المرحلة الثانية وقد وضع اتحاد كرة القدم خطة إعداد تتناسب مع الطموحات العريضة لتحقيق الصعود وتم التعاقد مع جهاز فني جديد خلفًا للمدرب الهولندي المقال كومان الذي فشل في قيادة منتخبنا إلى منصة التتويج ببطولة كأس الخليج التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة حيث خرج من الدور الأول.