١١١
١١١
الاقتصادية

مركز الاتصال بالقوى العاملة يتعامل مع أكثر من 6 آلاف اتصال أبريل الماضي

19 مايو 2020
19 مايو 2020

استقبل مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة خلال شهر أبريل الماضي (٦٣٤٣) اتصالا وتم التعامل معها في عدد المواضيع المختلفة التي تمثل قطاعات الوزارة والرد على استفسارات المستفيدين من خدمات الوزارة وأخذ الملاحظات والمقترحات حول خدمات الوزارة وتحويلها الى الدوائر المختصة بالوزارة لاتخاذ اللازم ومتابعها.

وتنوعت الاتصالات التي تم استقبالها في مركز الاتصال من قبل المستفيدين وفق للتخصص حيث توزعت الى (١٣٤٢) اتصالا تخص الاستفسار عن القوانين والتشريعات مثل قانون العمل والقرارات الوزارية واللائحة التنظيمية، و(١٨١٥) اتصالا تخص الشكاوى العمالية، و(١٠٩٤) اتصالا تخص المشاكل الفنية الإلكترونية المتعلقة بخدمات الوزارة الإلكترونية ، و(٩٦٥) اتصالا بمواضيع تتعلق بالتراخيص، وفيما يتعلق بفرص العمل (٤٩٦) اتصالا، و(٢١٠) اتصالات يتعلق بالالتزامات( الحظر)، كما استقبلت الوزاره (١٢٨) اتصالا غير متعلقة بالوزارة.

وبلغ عدد الاتصالات التي تم استقبالها فيما يخص البلاغات ضد المخالفين (٩٩) اتصالا، و(٧٣) اتصالا لبلاغات ترك العمل ، و(٢٥) اتصالا للشكاوى ضد مكاتب الاستقدام، بالاضافة الى (١١) اتصالا اقتراحات وشكاوى ، و(٣) اتصالات لاستفسارات أخرى، كما استقبل فيما يخص المواضيع المتعلقة بالتعليم التقني (٢) اتصال ، واتصال واحد للمواضيع المتعلقة بالتعليم والتدريب المهني