1478158
1478158
الرياضية

الخابورة يبقي حظوظه قائمة للصعود رغم تراجع مستواه!

16 مايو 2020
16 مايو 2020

الخابورة - سعيد الهنداسي

أوضح خالد بن عبدالله الوهيبي مدير الفريق الأول بنادي الخابورة أن هناك عدة أسباب للتراجع في المستوى الذي ظهر عليه الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى.

وأضاف: بدأ الخابورة هذا الموسم بمستوى متذبذب وهذا الأمر متوقع حيث إن الفريق عائد للمنافسة بعد توقف النشاط بالنادي لمدة موسمين ولكنه رجع ليقدم مستويات جيدة ولكنه تراجع في المرحلة النهائية والحاسمة بسبب قلة خبرة معظم لاعبي الفريق والذين يشاركون لأول مرة في بطولة الدوري وأيضًا للإصابات التي طالت بعض العناصر الأساسية، وتبقى حظوظنا في المنافسة على إحدى بطاقات الصعود قائمة رغم تبقي ثلاث جولات ونحن متمسكون بهذه الفرصة.

وعن دمج الدرجتين الأولى والثانية قال الوهيبي: أنا مع دمج الدرجتين الأولى والثانية لتقارب مستويات الفرق والذي يعطي الدوري إثارة وقوة، ومن خلال متابعتي أرى أن هناك عناصر شابة تستحق أن تخوض التجربة مع منتخباتنا الوطنية.

وأشاد مدير الفريق الأول بنادي الخابورة بقرار الإدارة بتجديد الثقة بالجهازين الفني والإداري واصفًا إياه بالقرار الصائب حيث قال: أعتقد أن قرار إدارة النادي بتجديد الثقة بالجهازين الفني والإداري للفريق الأول هو قرار صائب يدل على وعي ورؤية الإدارة بقيادة سعادة الشيخ سلطان الحوسني، حيث إن الاستقرار الفني والإداري ضروري في المرحلة القادمة وذلك من أجل المنافسة في الموسم القادم.

كما أشاد مدير الفريق بالمدرب حمد الشقصي واصفًا إياه بالمجتهد فقال: المدرب مجتهد ومخلص في عمله ويسعى إلى إعادة نادي الخابورة إلى مكانه الطبيعي من خلال العمل المستمر والجهد المتواصل ومن خلال التضحيات التي يقدمها على الصعيد الشخصي، واعتقد أن الفريق معه سيكون جاهزًا للمنافسة في الموسم القادم.

وختم خالد الوهيبي مدير الفريق الأول بنادي الخابورة حديثه بتوجيه كلمة شكر للجماهير قائلا: الجمهور كان خلف الفريق في كل مكان عندما كانت النتائج جيدة ومن الطبيعي أن نرى هذا العزوف في ظل تراجع النتائج، وأشكر الجماهير التي ساندت الفريق في الفترة الماضية من منافسات الدوري كما أدعوها للوقوف خلف هذا الفريق فيما تبقى من مباريات هذا الموسم والموسم القادم.