الرياضية

مساعد مدرب السويق: الإصابات والغيابات أثرت على المستوى الفني

15 مايو 2020
15 مايو 2020

السويق - محمد الجهوري -

أكد عبدالرزاق عدناني مساعد مدرب نادي السويق أن مستوى السويق في الدوري جيد وقد مر الفريق الأول بظروف فنية وعدم استقرار فني ومن ضمن الظروف التي يعاني منها نادي السويق هذا الموسم هي كثرة الغيابات بداعي الإصابات وأسباب أخرى فنية ، وهذه الأسباب الفنية والتقنية من اختصاص الجهاز الفني ولكل مدرب أسلوب وفلسفة وطريقة خاصة في التدريب وتعتمد هذه الطريقة والفلسفة على نوعية وجودة اللاعبين الموجودين بالفريق.

وتابع مساعد مدرب نادي السويق عبدالرزاق عدناني حديثه حول الجانب اللياقي بقوله: إن المخزون اللياقي والبدني يتحسن بشكل كبير وملحوظ بعد كل مباراة يلعبها الفريق وهذا الذي جعل مستوى الفريق يستقر وخاصة في الجولات الأخيرة التي لعبها الفريق.

وتابع حديثه : أشرفت على اللاعبين المحترفين بدنيا وكنت أعطي لهم حصصا إضافية في الفترة الصباحية وتم العمل على الجانب البدني والنفسي والتكتيكي مما أعطى تحسنا لبعض منهم.

ويؤكد عبدالرزاق عدناني أن المدرب العماني من الكفاءات الجيدة ويجب الاعتماد عليه في تدريب الأندية والمنتخبات الوطنية، كما يحتاج المدرب العماني إلى تشجيع من خلال إعطائه الفرصة وأيضا دخوله دورات فنية داخلية أو خارجية على مستوى متقدم كما يحتاج إرساله في دورات معايشة في دول متقدمة كرويا».

وختم مساعد مدرب نادي السويق حديثه قائلا: الفريق الأول بالسويق من أفضل أندية السلطنة وبه من خيرة الشباب ويضم كوكبة من المواهب واللاعبين المجيدين وندائي للجماهير ومحبي النادي التكاتف ومساندة الفريق، كما أقدم الشكر لصاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي والشكر أيضا للشيخ حمدان السعدي نائب رئيس النادي والشكر موصول إلى الجهاز الفني والإداري ولجميع الجماهير.

الجدير بالذكر أن المدرب عبدالرازق عدناني حاصل على شهادة الفيفا في الإعداد البدني وشهادة (ب) آسيويا.