مجلس الصحة لدول مجلس التعاون يطلق حملة عنوانها (معنا بكل لحظة)

الرياض / أطلق مجلس الصحة لدول مجلس التعاون حملة بعنوان / معنا بكل لحظة / ، لدعم وتقدير الممرضين والممرضات بدول الخليج العربي، ويأتي هذا الدعم بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض والذي يوافق 12 مايو من كل عام.

وأكد المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون سليمان بن صالح الدخيل أن حملة /معنا بكل لحظة/، تأتي ضمن حملات توعوية دورية عديدة يقوم بإطلاقها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون طوال العام، حرصا على مواكبة القضايا الصحية العالمية والمحلية، بهدف رفع مستوى التوعية الصحية.

ووضح الدخيل أن هذه الحملة تزامنت مع إطلاق الحلقة الأخيرة بموسم رمضان من البرنامج الصحي الخليجي (سلامتك)، الذي يُقدّم بوصفه أحد منتجات التوعية الصحية بدول مجلس التعاون، مشيرا إلى حرص مجلس الصحة الخليجي على مرافقة العائلات الخليجية بسلسلة حلقات توعوية وممتعة، بهدف الوصول لأعلى مستويات الثقافة الصحية لدى مواطني دول المجلس.

يذكر أن الحملة ما زالت مستمرة، ويعمل مجلس الصحة على تحفيز أفراد المجتمع لتوجيه رسالة شكر وتقدير عبر الحملة لكل الممرضين والممرضات في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، كما يقدم المجلس جوائز تقديرية للمشاركين من أفراد المجتمع بهذه الحملة.