1476762_389
1476762_389
الرياضية

عمار الرشيدي موهبة مجيدة في حراسة عرين السويق!

10 مايو 2020
10 مايو 2020

السويق - محمد الجهوري

أكد عمار الرشيدي حارس مرمى نادي السويق أنه لم يكن راضيا عن مستواه في بداية الموسم، لكنه وعد بالعودة سريعًا لمستواه المعروف عنه في الحراسة، وحول تراجع مستوى الفريق هذا الموسم قال: السويق فريق جيد ويعلم الجميع بأنه فريق بطولات وإنجازات ولكن في هذا الموسم لم تخدمه الظروف ولكن بإذن الله السويق قادر على أن يتخطى هذه المرحلة والظروف وذلك بقيادة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي.

وأضاف: أنا مواظب على التدريبات من خلال التمارين المنزلية وذلك لمدة ساع ونصف الساعة كل ليلة في شهر رمضان المبارك وأيضا قبل شهر رمضان كنت أتمرن في الفترتين الصباحية والمسائية وذلك للحفاظ على المخزون اللياقي والبدني وأن أكون في أتم الاستعداد تحسبًا لعودة منافسات دوري عمانتل.

وحول حصول الرشيدي على لقب أفضل حارس بالدوري، قال: هذا اللقب لم يأت من فراغ وإنما جاء بجهود مضنية منا جميعًا وبمساهمة مدرب الحراس والجهاز الفني وجميع زملائي اللاعبين بالفريق، كما أن حصولي على هذا اللقب هو تكريم لمجهود الفريق بأكمله، ويؤكد الرشيدي أن هدفه الحالي هو العودة لصفوف المنتخب الوطني. وحول أي عروض احترافية له، قال الرشيدي: حاليا لا توجد أي عروض احترافية سواء من أندية السلطنة أو من خارج السلطنة. وختم حديثه بالقول: أشكر مدرب الحراس القدير جاسم الدوحاني لأنه ساهم في تطويري بشكل كبير وهو من الكفاءات الوطنية المجيدة ويكفي الألقاب التي يحققها حراس المرمى بنادي السويق تحت إشرافه.