بصض
بصض
الاقتصادية

”الخليج للاستثمار الإسلامي“ تحصل على الموافقات لمخطط مشروعها العقاري في ”تشيلسي“

06 مايو 2020
06 مايو 2020

حصلت شركة الخليج للاستثمار الإسلامي (GII)، وهي شركة خدمات مالية إسلامية مقرها الإمارات العربية المتحدة، على تصريح التنفيذ للمخطط المعدل لعقار ”لوكان بلاس 2“ - من الحي الملكي لكنسينغتون وتشيلسي (RBKC) وقد تم تحقيق هذا الإنجاز الهام بالعمل عن قرب والتعاون مع المخططين ومجموعات أصحاب المصلحة والمجتمع المحلي.

كان العقار مركزًا سابقا للشرطة يقع في ويست تشيلسي، جنوب غرب لندن (SW3) داخل منطقة مرغوبة للغاية بالحي الملكي في كينسينغتون وفي منطقة تشيلسي بنقاط اتصالها الممتازة والتي توفر أحد المراكز التجارية والثقافية المعتبرة في العاصمة لندن، فهي موقع صغير مرغوب دوليًا ويستفيد من الطلب القوي لكل من الملاك والمستثمرين.

تقود ”الخليج للاستثمار الإسلامي“ عملية التطوير العقاري هذه وقد ضمت فريقًا من الاستشاريين بما في ذلك المهندسين المعماريين الحائزين على جوائز، ومن بينهم: ” كي بي إف“ و”سافيليس“ ( للقيام بالتخطيط والجدوى) - ”ووترمانز“ ( لمهام الهيكل) - ”ريف جوش ” ( للتصميم الداخلي) - ” كور فايف“ ( مستشاري التكلفة). سيوفر العقار 31 منزلاً جديدًا، جنبًا إلى جنب مع المرافق الاجتماعية المصممة مع حضانة أطفال ومزود للتعليم والرعاية الخاصة والتي ستشغل العقار بإيجار مدعوم.

سيتم بناء الشقق بمواصفات عالية وجودة تعكس العمارة الحديثة والتصميم المتطور مما يدل على نهج شامل للتطوير متعدد الاستخدامات في موقع حضري، ولقد تلقينا اهتمامات كثيرة بشأن شراء الوحدات، ونحن بصدد بدء عملية البيع قريبًا.

محمد الحسن[/caption]

وقال ”محمد الحسن“، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنطقة مجلس التعاون الخليجي في ”الخليج للاستثمار الإسلامي“: “نحن سعداء للغاية بنتائج لجنة التخطيط، هذه الصفقة هي جزء من التزامنا العام بتقديم المشورة لاستثمارات بقيمة 1 مليار دولار أمريكي في مجال العقارات على مستوى العالم، وهذا قرار تاريخي بالنسبة لنا ويمثل الخطوة الأولى في طموحاتنا للندن كجزء من محفظة العقارات المتنامية لدينا“.