٣٣
٣٣
الرياضية

دعيج القطيطي: الخابورة قادر على العودة لدوري عمانتل!

06 مايو 2020
06 مايو 2020

الخابورة - سعيد الهنداسي

أكد لاعب نادي الخابورة دعيج بن خلفان القطيطي أن نادي الخابورة يملك خامات جيدة من اللاعبين وتقديم لاعبين سواء للنادي أو للمنتخب الوطني وخير مثال على ذلك أحمد العجمي وغريب سعيد وعماد الحوسني وإسماعيل العجمي وسعيد عبيد وغيرهم من اللاعبين، إلا أن كل هذه الأسماء لم تستطع تحقيق لقب للخابورة معللا ذلك بقوله: عدم تحقيق الدوري أو الكأس لم تكن الظروف جيدة لتحقيق أي أنجاز داخلي.

وحول عودة الخابورة إلى مصاف أندية دوري عمانتل الذي هبط منه قبل عدة مواسم قال دعيج خلفان: نادي الخابورة فريق جيد ويمتلك لاعبين يملكون إمكانيات كبيرة خاصة في هذا الموسم وتحتاج إلى اهتمام أكبر من الإدارة وبتعاون الجميع سيتحقق حلم الصعود لدوري عمانتل.

وعن الفترة التي تواجد فيها مع المنتخب قال القطيطي: كان لي حضور في المنتخب الوطني ولكن لم أكن من ضمن اللاعبين المرغوب فيهم لأن هنالك أيادي خفية تعمل لمصلحة أشخاص معينة والدليل على هذا أن مستويات اللاعبين في الدوري أفضل عن تلك المجموعة الموجودة في المنتخب حاليا.

وحول عدم إقامة حفل اعتزال أو تكريم له بعد هذه السنوات التي قضاها في الملاعب لاعبا أشار بقوله: لم أتقدم بطلب لإقامة حفل اعتزال وفي السلطنة اللاعب عندما تنتهي صلاحيته لا يجد اهتماما عكس دول العالم الأخرى يكون للاعب حفل اعتزال كبير يليق بمستواه وعطائه وتضحياته ورفعة اسم وطنه في المحافل العالمية ونتمنى أن تتغير هذه النظرة مستقبلا لأنه يستحق التكريم بعد مسيرته الحافلة.

الجدير بالذكر أن اللاعب دعيج القطيطي كانت بدايته مع نادي الخابورة حين اكتشفه مدرب الخابورة سليمان خايف، لينتقل بعدها لنادي السويق ثم لنادي الشباب وبعدها نادي صور وتكون أهم الإنجازات التي حققها في أغلبها مع نادي الخابورة وهي الحصول على بطولتين لمجلس التعاون في فئة الناشئين والمركز الثالث في دوري عمانتل والمركز الثاني في مسابقة الكأس.