بنك عُمان العربي يطلق منصة رقمية للتبرعات عبر تطبيقه للهاتف النقال

اطلق بنك عُمان العربي منصة متخصصة بالتبرعات عبر تطبيقه للهاتف النقال، حيث أصبح بإمكان الراغبين القيام بتبرعاتهم للجهة التي يرغبون بمساعدتها وبالمبلغ الذي يختارونه مباشرة من هواتفهم النقالة.
وقال هلال بن عمر السيابي، رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك عُمان العربي : “الكثيرون منا يرغبون بالتبرع لمساعدة الجمعيات الخيرية المختلفة ولكن يعتقدون أنهم بحاجة للتواصل مباشرة مع الجمعية لتحويل مبلغ التبرعات، من هنا جاء قرارنا بتدشين هذه المنصة المتطورة لتسهيل الأمر وجمع أكبر عدد من الجمعيات وغيرها تحت سقف واحد بحيث يختار العميل الجهة التي يرغب بدعمها ويحدد مبلغ الدعم وينهي العملية بثوانٍ قليلة فقط”.
ويضيف السيابي: “لدينا حالياً مجموعة من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجالات مختلفة مثل جمعية دار العطاء، وجمعية النور للمكفوفين، وجمعية الأطفال المعوقين، إلى جانب الجمعية العُمانية للبيئة، وحساب تكافل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، فضلاً عن حساب كوفيد 19 التابع لوزارة الصحة. كما أن المنصة مفتوحة أمام كافة الجهات العاملة في الحقل الاجتماعي للانضمام ونحن على تواصل مع معظم هذه الجهات لإتاحة الفرصة أمامها للانضمام لهذه المنصة المتطورة”.
هذا ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.