1472820
1472820
آخر الأخبار

350 أسرة تستفيد من السلة الغذائية بوادي المعاول

22 أبريل 2020
22 أبريل 2020

وادي المعاول ـ سامي بن خلفان البحري

استفادت 350 أسرة عمانية وعدد من المقيمين بولاية وادي المعاول من مبادرة السلة الغذائية التي تبنتها لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية وتم توزيعها بحضور سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي ولاية وادي المعاول رئيس اللجنة والأعضاء.

وقال سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي ولاية وادي المعاول رئيس اللجنة: تُعد السلة الغذائية التي قامت اللجنة بتوزيعها المرحلة الأولى وتأتي استمرارا للجهود التي تبذلها اللجنة في الوقوف بجانب الأسر والأفراد بالولاية في ظل مواجهة تداعيات جائحة وباء كورونا (كوفيد 19) كما يمثل شراكة فاعلة بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي.

واختتم سعادته: هذا وتواصل اللجنة جهودها ودعمها للمستحقين والمستفيدين من الأسر والأفراد العمانيين والمقيمين، كما تؤكد اللجنة أن هذه المرحلة تُعد الأولى في التوزيع على أن تستمر المبادرة في المرحلة الثانية خلال شهر رمضان المبارك لتشمل أعدادا أخرى من المستفيدين. وتتقدم لجنة التنمية الاجتماعية بولاية وادي المعاول بالثناء والتقدير للمساهمين والمتعاونين مؤكدين على ضرورة مواصلة التكافل الاجتماعي لما فيه المصلحة العامة والأجر والثواب.