تحدي كرستيانو-Recovered
تحدي كرستيانو-Recovered
الاقتصادية

"مزون للألبان" ترفع معدلات الإنتاج تلبية لاحتياجات المستهلكين

21 أبريل 2020
21 أبريل 2020

تسيير رحلات يومية إلى ولاية دبا بالتعاون مع مواصلات

تستمر شركة مزون للألبان خططها الإنتاجية لتغطية مختلف أسواق السلطنة بمشتقات الألبان، حيث تتواصل وتيرة عمليات الإنتاج بمصنع الشركة بالسنينة بشكل متسارع مواكبة للظروف الحالية التي تشهدها السلطنة من خلال رفع معدلات الإنتاج لضمان تلبية احتياج المستهلكين من مشتقات الألبان الطازجة وسد أي نقص في الإمدادات.

كما تعمل الشركة من خلال فرق التسويق والمبيعات على توسيع نطاق عمليات التوزيع لتغطية مختلف أسواق السلطنة عبر جميع منافذ البيع، حيث قامت الشركة بتسيير رحلات يومية إلى ولاية دبا بمحافظة مسندم لتأمين احتياج الولاية اليومي من مشتقات الألبان الطازجة بالتعاون مع شركة مواصلات ممثلة في شركة سنيار المشغل لخدمات النقل البري والبحري في إطار الجهود الوطنية في التقليل من آثار جائحة كورونا وضمان توفر السلع الاستهلاكية في جميع منافذ البيع.

كما تستمر عمليات التوسع في شبكات التوزيع بمختلف منافذ البيع المتاحة بالسلطنة بشكل اعتيادي بناءً على الخطط المرسومة.

إضافة إلى ذلك وتماشيًا مع توجيهات الصادرة بشأن العزل المنزلي وسعت الشركة أنشطة البيع عبر قنوات التجارة الإلكترونية من أجل تزويد المستهلكين باحتياجاتهم اليومية من مشتقات الألبان الطازجة بدون تكبد عناء ومخاطر الخروج من المنزل في ظل الأوضاع الراهنة، حيث قامت الشركة بالتعاقد مع الشركات العاملة في مجال التجارة مثل ماركيت اكس وعزوز ورفيق.

وضاعفت الشركة الإجراءات الاحترازية والتي شملت جميع سلسلة العمليات الرئيسية وهي المزرعة والمصنع والعمليات اللوجستية بالإضافة إلى عمليات التوزيع والمبيعات، حيث قامت الشركة بإيقاف أنشطة مركز الزوار وتقييد حركة الدخول والخروج للمصنع والمزرعة ومراكز التوزيع ومضاعفة إجراءات السلامة المتبعة لضمان سلامة طواقم فرق المبيعات والذين يشكلون الخطوط الأمامية للشركة.

الجدير بالذكر أن شركة مزون للألبان تواصل الاستعداد لشهر رمضان الفضيل ضمن حملة خاصة تعزز مفاهيم التواصل والإحسان في شهر رمضان.

وسيشمل ذلك طرح عددا من مشتقات الألبان كاللبن الطازج و(مزون آب) والحليب المنكه كما تتهيأ لإطلاق حزمة من منتجات الحليب طويل الأجل ومنتجات القشطة الطازجة والأجبان والعصائر الطازجة.