١١١٣٤
١١١٣٤
الاقتصادية

كهرباء مزون تحث مشتركيها على مواصلة تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء

20 أبريل 2020
20 أبريل 2020

تواصل كهرباء مزون حث مشتركيها على تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء، وذلك حرصا على سلامتهم، فضلا عن أن انتظام الاطلاع على الفاتورة الخضراء يتيح للمشتركين مراقبة استهلاكهم للكهرباء خلال فترات التباعد المجتمعي. يأتي ذلك في ضوء استمرار وقف الطباعة الورقية بمختلف المجالات استجابة لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”،.

وسبق لكهرباء مزون أن دعت مشتركيها عبر تنويه نشرته على حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي إلى تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء للحصول على نسخة إلكترونية من الفاتورة الشهرية عبر البريد الالكتروني المسجل لدى الشركة، مؤكدة في ذلك على وقفها لطباعة الفاتورة الورقية اعتبارًا من فاتورة شهر مارس المنصرم 2020.

وبهذا تؤكد الشركة مرة أخرى على أنه مازال بإمكان المشتركين التسجيل وتحديث بياناتهم وتزويد الشركة بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بكل مشترك حتى تصلهم الفاتورة الخضراء بانتظام من خلال إرسالها إلى البريد الالكتروني للمشترك، وذلك عبر الرابط التالي للتسجيل: https://mzec.nama.om/ar-om/Pages/greenbill.aspx

ويمكن للمشترك أيضا الحصول على فاتورته الشهرية من خلال تطبيقات الهاتف التابعة للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار (ONIC Bill & Pay).