wallpaper6_1024x768
wallpaper6_1024x768
الاقتصادية

الطيران العماني يعيد المواطنين من تايلاند بمشاركة طاقم طبي

16 أبريل 2020
16 أبريل 2020

مسقط في 16 ابريل/ يسير الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان الخميس الموافق السادس عشر من أبريل رحلة من مسقط إلى بانكوك بمملكة تايلاند لإعادة المواطنين الذين تواجدوا فيها لتلقي العلاج، هذا وستكون رحلة الإياب إلى مسقط يوم غدٍ الجمعة.

ويرافق الطاقم الجوي للرحلة طاقم طبي مختص من وزارة الصحة مكون من 8 أفراد وذلك بهدف تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى المسافرين على متن هذه الرحلة.

وبحسب ما صرحت به وزارة الخارجية العمانية، ستكون هذه الرحلة هي الأخيرة في الوقت الراهن، حيث حرصت الوزارة على تلبية كافة طلبات العودة المقدمة من قبل المواطنين، إلا أنه وفي حال اقتضت الضرورة، سيجدول الناقل الوطني رحلات إضافية بالتنسيق مع الجهات المختصة بهدف تقديم الدعم والمساندة اللازمين.

ويلتزم الطيران العماني خلال رحلاته بتطبيق الإجراءات الصحية الصارمة لضمان سلامة وصحة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية. كما ويحرص فريق الطاقم الأرضي على تنفيذ كافة إجراءات العناية وتعقيم الأسطول بكل دقة واحترافية لضمان السلامة للجميع.

وتعليقا على ذلك، صرح مصدر مسؤول بالطيران العماني بقوله: " إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن نكون ضمن الخطوط الأمامية إلى جانب الجهات المختصة لإعادة المواطنين الذين تواجدوا في الخارج بغرض العلاج إلى أسرهم. كما ونتقدم بجزيل الشكر والامتنان لوزارة الصحة على توفير الطاقم الطبي المختص على متن هذه الرحلة لتقديم الرعاية الطبية للمسافرين في رحلة عودتهم إلى أرض السلطنة."