2000 أسرة تستفيد من مساعدات فريق العامرات الخيري

العامرات – عيسى بن عبدالله القصابي

أكد السيد محمد بن سعيد بن هلال البوسعيدي رئيس فريق العامرات الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالولاية أن الفريق يعمل جنبًا إلى جنب مع الجهات المختلفة لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة والتي تشهد فيها السلطنة مواجهة تداعيات فيروس كورونا (كوفيد ١٩).
وقال: إنه ومن خلال التواصل مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية وردت لفريق العامرات الخيري طرود السلة الرمضانية بإجمالي ١٣٠٠ طرد متنوعة من مؤسسات مختلفة كما ورد ٥٥٠ قسيمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية و٢٤٠ قسيمة من لجنة التنمية الاجتماعية وفريق العامرات الخيري.
وأضاف: إن هذه المواد التموينية والقسائم الشرائية استفادت منها أسر الضمان الاجتماعي وفق الكشوفات التي وردت من وزارة التنمية الاجتماعية والتي بلغ عددها ١١١٠ أسر قام الفريق بتغطية ٥٥٠ أسرة منها بقسائم و٢٨٠ طرد مواد غذائية.
وقال السيد محمد البوسعيدي: إن الفريق قام بمساعدة الأسر المتضررة من جائحة كورونا بـ٤٦٢ أسرة، بالإضافة إلى ٣٥٠ أسرة تمت مساعدتها من الأسر المسجلة بالفريق.
كما تمت تغطية أسر المتقاعدين وذوي الدخل المحدود بإجمالي ١٨٠ أسرة وما زال الفريق يقدم خدماته بالولاية لتغطية باقي الأسر في الولاية.
وقدم رئيس فريق العامرات الخيري الشكر لجميع الجهات والمؤسسات التي ساهمت بالسلة الرمضانية ومنها لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية وجمعية دار العطاء ومؤسسة الجسر الخيرية وجناح إشراقة كيمجي والمطاحن العمانية والعمانية للتمويل.