مسقط تنضم إلى مطرح في عزل صحي كامل وحتى إشعار آخر

كتب – حمد الهاشمي

قامت شرطة عمان السلطانية صباح اليوم بتنفيذ عزل صحي تام لولاية مسقط وحتى إشعار آخر، حيث سيتم تسهيل دخول الشاحنات والسلع التموينية والخدمات الأساسية والطبية للولاية مثل الوقود والصرف الصحي وغيرها.
يأتي تنفيذ العزل عن ولاية مسقط ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد19 في الفترة الحالية.
علما أن ولاية مسقط تشمل البستان والجصة والخيران والسيفة وقنتب وحرامل ويتي وسداب وينكت وريام وحلة التكتية وحلة المدبغة وحلة النعم وحلتي الدلايل والبصرة وحلة الراوية وحلة الشيخ وحلة المدرسة وحلة الزعفرانية وحلة كلبوة وحلة ميابين.
وقالت الشرطة: نسترعي انتباه كافة القاطنين في ولاية مسقط بأنه سيتم ضمها ضمن العزل الصحي العام المطبق على ولاية مطرح، وحتى إشعار آخر، راجيين من الجميع التعاون لما فيه الصالح العام.
الجدير بالذكر بأن شرطة عمان السلطانية قامت في الأول من أبريل الجاري بإغلاق الحركة المرورية عن الطرق المؤدية إلى ولاية مطرح “روي، والحمرية، والوادي الكبير، وأجزاء من منطقة دارسيت”، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.
وأكدت الشرطة بأن هذا العزل هو عزل صحي تام لولاية مطرح، ويأتي ضمن الإجراءات الاحترازية في الفترة الحالية.
وأشارت إلى أنه سيتم تسهيل دخول الشاحنات والسلع التموينية والخدمات الأساسية والطبية للولاية مثل الوقود والصرف الصحي وغيرها.