رونالدو يتحدى جماهيره بالتواصل الاجتماعي

لشبونة (أ ف ب) – يستغل اللاعبون والمدربون فترة توقف كرة القدم، بسبب أزمة وباء كورونا، في القيام بالعديد من الأنشطة، إلى جانب الالتزام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم بمنازلهم. وفي هذا الصدد، واصل كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، إطلاع متابعيه على حياته وقت العزل، من خلال حساباته على السوشيال ميديا. وأقدم رونالدو على تحدٍ جديد، لتشجيع الجماهير على البقاء في منازلهم، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، يقوم خلاله ببعض تمارين البطن. والتحدي هنا يتمثل في التفوق على عدد القفزات، التي قام رونالدو خلال التمرين، حيث حقق 142 قفزة في 45 ثانية فقط.
وأرفق رونالدو رسالة مع مقطع الفيديو، قائلًا: “مرحبًا، لدي تحدٍ جديد لك للبقاء نشيطًا (بطولة كأس غرفة المعيشة)، هل يمكنك الصعود والتغلب على الرقم الذي سجلته؟ قم بذلك وانشر الفيديو كي أتمكن من رؤيتك”. كما نشر النجم البرتغالي مقطعا آخر، تقوم فيه صديقته جورجينا بقص شعره في المنزل، مشجعًا الجميع على الاحتفاظ بمظهر مميز، لكن دون الخروج إلى الشوارع.
أما نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، والذي سافر إلى بلاده قبل بدء العزل الصحي لفريقه، فيمارس تدريباته في البرازيل بشكل مختلف بعض الشيء. فقد نشر نيمار مقطع فيديو، عبر حسابه على “إنستجرام”، يقوم خلاله ببعض تمارين الكرة، لكن ليس بمفرده، وإنما بمساعدة كلابه. ويتدرب مهاجم برشلونة السابق في حديقة منزله، حيث يركض بالكرة لمسافات طويلة، معتمدة على ملاحقة كلابه له، بينما يحاول مراوغتهم. ومن جانبه، نشر زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان المخضرم، مقطع فيديو يعلن خلاله قبول تحدي بول بوجبا، نجم مانشسر يونايتد. وكان بوجبا قد نشر فيديو، قبل عدة أيام، يتحدى فيه بعض نجوم كرة القدم، في القيام ببعض المهارات. واحتوى مقطع إبراهيموفيتش على بعض مهارات كرة القدم، حيث ظهر خلاله مرتديا قميص لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي لكرة السلة. وكتب النجم السويدي: “بوجبا، لقد قبلت التحدي، ليس سيئًا ما أظهرته من مهارات، لكن دعني أظهر لك المزيد، لعله ينال إعجابك”.