آخر الأخبار

خدمة الكترونية لمساعدة الأسر المتأثرة بفيروس كورونا في لوى

31 مارس 2020
31 مارس 2020

لوى - عبدالله  المانعي :أطلق فريق حصاد لوى الخيري التابع للجنة الاجتماعية بالولاية خدمة الكترونية لمساعدة الأسر التي قد تتأثر بفيروس كورونا كوفيد 19 وذلك من باب مواكبة الجهود المبذولة للتصدي لهذه الجائحة التي بات جل الاهتمام مسلطا عليها .

وتتجلى الخدمة في توفير رابط الكتروني على منصات التواصل الاجتماعي يمكن الأسر المتضررة بإدراج بياناتها التوضيحية تبعا لعدد الحالات المصابة وفيما يتعلق بالحجر المنزلي والفترة الزمنية ومدى التحسن في التعافي بالإضافة إلى عدد أفراد الأسر ومقر تواجدها بالولاية على الشريط الساحلي أو النطاق الغربي من الولاية .

وأكد مصدر بفريق حصاد لوى الخيري أن التوجه يكمن في توفير الدعم المادي لتلك الأسر من أجل التخفيف من آثار هذه الجائحة علاوة على توفير أعمال المتابعة للاطمئنان على تلك الحالات التي قد تظهر وأيضا من باب تجسيد التعاون مع الجهات المختصة بالولاية التي تتضافر جهودها في التصدي لهذا الفيروس ممثلة في الخدمات الصحية وبلدية لوى ومركز الشرطة .

ووجه المصدر الأسر بالولاية لإدراج بيانات أي حالات قد تظهر ويتم تسجيلها - لا سمح الله- لدى أي فرد من أفراد أسرها وقال : متى ما توافرت المعلومات عن أي حالات بالولاية سيتم تقديم الدعم المجتمعي لها للتخفيف من الآثار المترتبة.

يذكر أن الرابط هو : https://forms.gle/ABTEsUSVJVLjZ9FD8