Untitled-1
Untitled-1
الرياضية

بيكاي الأكثر تأثيرا في دورينا بحسمه 20 نقطة

24 مارس 2020
24 مارس 2020

كتب - فيصل السعيدي -

يتصدر اللاعب الغيني لاوسن بيكاي المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي مسقط إحصائية اللاعبين الأكثر تأثيرا بأهدافه الحاسمة في مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الرياضي الحالي 2019 /‏ 2020 م حيث ساهم بيكاي في إحراز 13 هدفا مهديا فريقه 20 نقطة أما يعقوب بن عبد الكريم القاسمي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي صحار فقد أحرز 8 أهداف مساهما في حصد فريقه 19 نقطة هذا الموسم.

من جهته نجح الإسباني هوجو لوبيز المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ظفار في المساهمة بإحراز 13 هدفا أهدت فريقه 18 نقطة في الوقت الذي ساهم فيه النجم الدولي محسن جوهر لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ولاعب الفريق الكروي الأول بنادي صحم في إحراز12 هدفا مانحا فريقه 18 نقطة.

من جانبه أحرز النجم الدولي سعيد الرزيقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فنجاء 11 هدفا مساهما في حصد فريقه 17 نقطة في الوقت الذي نجح فيه عبد الرحمن الغساني مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مرباط في إحراز 10 أهداف منحت فريقه 12 نقطة.

أما خليفه الجهوري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي صحم فقد قال كلمته من خلال إحراز 8 أهداف ضمنت لفريقه 10 نقاط وفي المقابل نجح خالد الهاجري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي فنجاء في احراز 7 أهداف منها مهديا فريقه 8 نقاط.

المحترفون الأكثر تأثيرا

أثرى المحترفون الأجانب المنضمون لأنديتنا المحلية خلال القسم الثاني من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الرياضي الحالي 2019 /‏ 2020 م الجانب الفني في دورينا من خلال تأثيرهم الجلي واسهامهم الواضح للعيان في حصد النقاط عبر أهدافهم الحاسمة.

ويعد المحترف الأجنبي كوسموس داودا الأكثر تأثيرا في إهداء فريقه النقاط حيث نجح في إحراز 6 أهداف ضمنت لفريقه 9 نقاط بينما ساهم مارشال أودا المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي العروبة بمنح فريقه 7 نقاط أحرز من خلالها 3 أهداف فيما ساهم موسى كابيرو المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي النصر بمنح فريقه 7 نقاط أحرز من خلالها 4 أهداف.

وساهم البرازيلي فينسيوس الذي عاد لتمثيل نادي مسقط في فترته الثانية مع الفريق منضما إلى صفوفه خلال نافذة الانتقالات الشتوية في حصد فريقه 6 نقاط بعدما نجح في التوقيع على 6 أهداف فيما ساهم جوناثان بيهي المنضم إلى صفوف نادي النهضة خلال فترة الانتقالات الشتوية في منح فريقه 6 نقاط أحرز من خلالها 5 أهداف. وفي المقابل ساهم الفلسطيني محمد بلح في البصم على 3 أهداف لمصلحة فريقه السويق مهديا فريقه 6 نقاط ونجح عبدالله جاي المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الرستاق في ترك بصمته الإيجابية سريعا فور توقيعه على كشوفات انضمامه للفريق حيث ساهم في إحراز 3 أهداف أسهمت في منح فريقه 4 نقاط.