الاقتصادية

«جلفار» تُعيد إطلاق أكثر من 80 منتجا في السلطنة

21 مارس 2020
21 مارس 2020

الشارقة ـ العمانية: أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار) -إحدى أكبر شركات صناعة الأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا- أن منتجاتها ستصبح متاحة من جديد في السلطنة بعد الفحص الناجح الذي أجراه مجلس الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي لمنشآت التصنيع في «جلفار».

وقال سمو الشيخ صقر بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة جلفار إن الشركة ستجلب أكثر من 80 منتجا مسجلًا إلى السلطنة مشيدًا بالدعم الذي قدمه مجلس الصحة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وإرشادهم المستمر لتطبيق المزيد من التحسينات في عمليات التصنيع.

يذكر أن شركة جلفار قد بدأت تحوّلها التشغيلي في عام 2019 ضمّ إعادة الهيكلة الداخلية وإجراء التحديثات المتطورة لجميع عمليات الجودة، وشمل ذلك التركيز بشكل أساسي على ضمان الجودة والأنشطة التنظيمية والتطويرية التي تديرها الشركة وأكثر من 200 من العلماء والأخصائيين الطبيين والخبراء التنظيميين لضمان تقديم «جلفار» لحلول الرعاية الصحية الفعّالة والمتاحة التي تستجيب لاحتياجات الناس والحكومات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

وتعدّ «جلفار» التي تأسست عام 1980 إحدى أكبر الشركات المصنّعة للأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر الشركة منذ ما يقرب الأربعة عقود حلول الرعاية الصحية عالية الجودة والمبتكرة وبأسعار مناسبة للعائلات في جميع أنحاء العالم.