الاتحاد الآسيوي يعلق مباريات ظفـار فـي كأس الاتـحـاد

في أعقاب فرض المزيد من الإجراءات الوقائية وقيود السفر التي اعتمدتها العديد من الحكومات، نتيجة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل جميع مباريات كأس الاتحاد الآسيوي 2020 حتى إشعار آخر.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر يوم 12 مارس تأجيل مباريات دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا، وتأتي القرارات الجديدة لتشمل جميع المباريات المقررة في شهري مارس أبريل بالمناطق الخمس بقارة آسيا.
و سبق أن تمت برمجة مبارياته في اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي عقد في نيودلهي بالهند وشارك فيه مدير رابطة الدوري العماني هشام بن سالم العدواني حيث ثم اعتماد تاريخ 4 و5 مايو موعدا رسميا لخوض مباراة نادي ظفار المؤجلة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام القادسية الكويتي وتاريخ 11 و12 مايو لخوض المباراة المؤجلة أمام الرفاع البحريني و18 و19 لمباريات الجولة الرابعة و25 و26 لمباريات الجولة الخامسة و15 و16 يونيو لمباريات الجولة السادسة .
وجاء في رسالة الاتحاد الآسيوي التي وصلت للاتحاد العماني لكرة القدم نسخة منها بأنه في الوقت الحالي فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيراقب الموقف قبل اتخاذ قرار حول استئناف مباريات كأس الاتحاد الآسيوي 2020.
وتمت الإشارة إلى أن اتخاذ هذا القرار تم بعد التنسيق مع الأندية المشاركة والاتحادات الوطنية الأعضاء، وهو إجراء وقائي من أجل ضمان صحة وسلامة جميع اللاعبين والفرق والحكام والجماهير، وكذلك لضمان حماية نزاهة البطولة.
وعلى ضوء هذا القرار منح نادي ظفار لاعبيه إجازة مفتوحة إلى حين صدور قرار آخر.

جريدة عمان

مجانى
عرض