دار زركشة تقدم ملابس أنيقة للبنات

قدمت دار زركشة للأزياء مجموعة من الملابس الجاهزة للأطفال في حفل تدشين الإصدار السابع لكتالوج «ليديز آلا مود» الذي يجمع سنويا أفضل علامات الملابس بالسلطنة.

وأوضحت داليا البسامية صاحبة الدار أن هذه الملابس يتم جلبها من بريطانيا وتركيا، كما تقوم الدار بالتنسيق مع مصنع الملابس في تركيا لإضافة بعض لمسات الدار على هذه الملابس.
وأضافت: افتتحت دار زركشة في عام 2014م، وكانت بدايتنا كركن داخل محل، من ثم فتحنا محلا خاصا بنا في 2018م، والآن انتقلنا إلى (لها مول) في منطقة الخوض، وهذا ساهم في جذب زبائن أكثر لنا، كذلك نركز في الدار على العمر الذي يطلق عليه (المحير) للبنات من سن 13 إلى 15 وخاصة البنات المحجبات، ونحرص على جلب ملابس أنيقة تناسب هذا العمر، ومن خططنا أن نجلب ملابس للأولاد أيضا، كما أننا في الدار حريصون على المساهمة في نشر الثقافة بين الجيل الحالي لذا لدينا في المحل ركن خاص للقراءة.
وقالت داليا: إن مشاركتنا في المعرض كانت مشاركة جميلة، وأنا سعيدة جدا بها، حيث التقيت بعدد من مصممي أزياء محليين وعالميين ومن دول مختلفة، وبعضهم من دور أزياء عالمية، كما أشعر بالفخر لأنه تم تكريمنا من قبل صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد سفيرة الإنسانية.

جريدة عمان

مجانى
عرض