1460268_389
1460268_389
غير مصنف

كهرباء مزون تدعو مشتركيها لاستخدام خدماتها الإلكترونية

15 مارس 2020
15 مارس 2020

"عمان" في 15 مارس/ دعت شركة كهرباء مزون مشتركيها لاستخدام خدماتها الإلكترونية للمساهمة في الحفاظ على السلامة العامة للأفراد، موضحة أن الأماكن المزدحمة والتواصل المباشر مع الآخرين من أهم العوامل الوقائية من فيروس كورونا المستجد، مما يساهم في الحد من انتشار المرض وانتقال العدوى بين أفراد المجتمع.

ومن الخدمات الإلكترونية للشركة تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء، وسداد فاتورة الكهرباء عبر تطبيق الهاتف، وتحديث قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا، وتغيير اسم المالك. وأوضحت أنه يمكن للمشتركين التواصل مع الشركة من خلال مركز الاتصال على الرقم المجاني 80077771. ‏علما أن الشركة تقوم بأعمال توزيع وتزويد الكهرباء في محافظة الداخلية ومحافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومحافظة جنوب الباطنة، إضافة إلى ولاية السويق التابعة لشمال الباطنة، بموجب ترخيص صادر من هيئة تنظيم الكهرباء.

وأكدت الشركة أنها قامت بنشر محتوى داخلي لموظفيها بثلاث لغات مختلفة، لضمان وصولها لجميع الموظفين والمتعاقدين معها.