النهضة يعود للواجهة من جديد بعد الفوز على نادي عمان بثلاثية!

متابعة – بشير الريامي –

عاد النهضة إلى الواجهة مرة أخرى وقفز إلى المركز الثالث في سلم الترتيب العام بدوري عمانتل بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه نادي عمان بثلاثة أهداف نظيفة في مباراتهما المؤجلة من الجولة رقم ١٥ والتي أقيمت على ملعب استاد السيب الرياضي. الشوط الأول دخل فيه لاعبو النهضة بقوة وقدموا أداء عاليا وسيطروا على مجريات المباراة رغبة منهم في الفوز ومن مجموعة محاولات أمام مرمى محمد الذيب تمكنوا من افتتاح التسجيل عن طريق الأجنبي جوناثان بيهي في الدقيقة ١٦. وتواصل الأداء الجميل للاعبي النهضة وتمكن علي الرشيدي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٣٩ لينتهي الشوط بتقدم النهضة. الشوط الثاني ظهر فيه لاعبو نادي عمان بشكل أفضل ولكن بدون فاعلية أمام المرمى بالرغم من بعض الفرص التي لاحت لهم أمام مرمى النهضة لتأتي الدقيقة ٦٤ التي شهدت إضافة الهدف الثالث للنهضة عن طريق صاحب الهدف الأول جوناثان بيهي. وبهذا الفوز يصل النهضة إلى النقطة ٣٣ ويصعد إلى المركز الثالث في سلم ترتيب دوري عمانتل فيما تجمد رصيد نادي عمان عند ٢٣ نقطة.

محسن البلوشي: كنا محتاجين للنقاط الثلاث –

أعرب محسن درويش البلوشي مدرب النهضة عن سعادته بفوز فريقه بنتيجة المباراة أمام نادي عمان وقال المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا وكنا محتاجين لنقاطها الثلاث وطموحنا الوصول إلى المركز الثالث، مضيفا أننا ما زلنا في المنافسة ونلعب أيضا في الجهة الأخرى في مسابقة كأس جلالة السلطان وأملنا أن تستمر حتى المباراة النهائية. وقال درويش تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة عن أهمية أن نبدأ بهدوء وأن الفريق الآخر أيضا محتاج للمباراة وتمكنا من تقديم أداء فني جيد وتوج هذا الأداء بهدفين قبل نهاية الشوط. وفي الشوط الثاني أكدت على اللاعبين بعدم الاستعجال واللعب بهدوء وتمكنا من إضافة الهدف الثالث وأيضا الإمساك بزمام المباراة حتى النهاية وهذا توفيق من الله تعالى. وأضاف مدرب النهضة مباراتنا القادمة ستكون أمام النصر في صلالة وهي مباراة صعبة بكل المقاييس وسنستعد لها بشكل جيد بإذن الله وبعدها سنلعب مباراة الإياب في مسابقة الكأس وسنلعب ما تبقى من مباريات دوري عمانتل وسنتعامل مع كل مباراة على حده ونأمل أن ننهي هذا الموسم بنتائج ومراكز متقدمة سواء في مسابقة الكأس أو الدوري.

سالم المقيمي: الأجـانب لـم يخـدموا الفـريق –

أثنى مدرب نادي عمان سالم بن عزان المقيمي على أداء فريقه في المباراة بالرغم من خسارة نتيجتها وقال: قدم فريقي أداء جيدا وأفضل عن أدائهم في المباراة السابقة انضباطا وتكتيكا ولكن فقط أخطاء الدفاع كانت حاضرة وفقدنا نتيجة المباراة بسببها. وأضاف حاولنا العودة في الشوط الثاني وكان الفريق يقدم أداء جيدا ولاحت للمهاجمين مجموعة من الفرص ولكنها لم تستغل بسبب الاستعجال، فاللاعبون الأجانب لم يقدموا أداء مقنعا للفريق خلال المباراة ولم يكونوا فاعلين عكس الفريق الآخر الذي قدم فيه لاعبوه الأجانب أداء ساهموا فيه بتحقيق الفوز لفريقهم.
وأضاف: ما زلنا متشبثين بأمل البقاء ولدينا أربع مباريات أمام مرباط والسيب وبهلا ومسقط وسنسعى أن نقدم فيها أفضل ما لدينا وأن نحقق فيها نتائج إيجابية بإذن الله. وأضاف مدرب نادي عمان سأستعين بلاعبين في الفريق لم يلعبوا في المباريات الماضية وسأحاول إشراكهم لإعطائهم الثقة والعودة لمستوياتهم الحقيقية فيما تبقى من المباريات ونأمل التوفيق فيما تبقى لنا من مباريات في الدوري.