1452648
1452648
الرياضية

المهام الخاصة تستحوذ على بطولة الشرطة لكرة الطاولة

04 مارس 2020
04 مارس 2020

اختتمت مساء امس بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام 2020م، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي على الصالة الرياضية بوحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب، وذلك تحت رعاية العميد طيار عبدالله بن محمد اليحيائي مدير عام طيران الشرطة.وقد حقق فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول في الترتيب العام للبطولة، وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق على المركز الثاني، فيما حل فريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث.

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي: في مسابقة فردي فرق للرتب الأخرى رجال حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، فيما جاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق في المركز الثاني، وفريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث.

وفي مسابقة فردي فرق للشرطة النسائية أحرز المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق الإدارة العامة للخدمات الطبية على المركز الثاني، وجاء فريق إدارة موسيقى الشرطة في المركز الثالث.

أما في مسابقة زوجي فرق للرتب الأخرى رجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول وحصد فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق المركز الثاني وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة على المركز الثالث.

وفي مسابقة فردي خروج المغلوب للضباط حصل النقيب جهاد الريامي من فريق القيادة العامة للشرطة على المركز الأول، وحقق المركز الثاني النقيب محمد السناني من فريق القيادة العامة للشرطة، وجاء في المركز الثالث الملازم أول سعود العريمي من فريق قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية.

وحصل اللاعب ماهر الجابري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للرتب الأخرى رجال، فيما حقق المركز الثاني اللاعب سعيد الخروصي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث اللاعب سعيد الريامي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق.

وأحرزت اللاعبة سماح الوهيبية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للشرطة النسائية، وحصلت اللاعبة فاطمة الزهراء من فريق الإدارة العامة للخدمات الطبية على المركز الثاني، وجاءت اللاعبة فاطمة الخميسية من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثالث.

وفي نهاية المناسبة قام العميد طيار عبدالله بن محمد اليحيائي مدير عام طيران الشرطة راعي الختام بتتويج الفريق الحاصل على درع البطولة وبتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين.

الجدير بالذكر أن بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام شهدت منافسات قوية بين 45 فريقاً من مختلف تشكيلات الشرطة، وأدار البطولة طاقم تحكيمي من شرطة عمان السلطانية.