الرياضية

النصر يحقق الأهم - مغامرات بهلا .. هل انتهت !

29 فبراير 2020
29 فبراير 2020

صلالة _ عادل بن مبروك البراكة -

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي النصر على منافسه بهلا بهدفين مقابل هدف من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري عمانتل، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر بهدف دون مقابل، لم يقدم الفريقان الكثير من خلال مجريات الشوط الأول الذي انتهى سلبيا إلا أن النصر تمكن من التقدم في الدقيقة ٦٤ عن طريق عمر عادل وعزز حمد الحبسي النتيجة للنصر في الدقيقة ٨٨ وقلص المحترف نكومي النتيجة لفريق بهلا في البدل الضائع من عمر المباراة.

منذ انطلاقة المباراة تبادل الفريقان الهجمات ما لبث وأن انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة ١٣ التي أضاع من خلالها خالد الهاجري فرصة التسجيل عندما تهيئت له الكرة في منطقة الجزاء إلا أن تسديدته وصلت متهادية بين أحضان الحارس إبراهيم المخيني حارس مرمى النصر الذي شن هجمة مضادة لم يستغلها الاستغلال الأمثل.

الدقيقة ٢٣ أضاع من خلالها خالد الهاجري فرصة أخرى عندما استقبل عرضية في منطقة الجزاء لم يحسن استغلالها ليواصل الفريقان الهجمات الخجولة التي لم تهدد المرمى حتى الدقيقة ٣٥ التي شهدت ضياع فرصة للنصر عندما استقبل عبدالله نوح عرضية برأسية أخرجها الحارس صلاح الحنظلي إلى ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بنفس رتم سابقه ولم نشهد الحراك المتوقع بالرغم من التغييرات التي أجراها مدرب النصر والذي أضاع فرصة في الدقيقة ٥٨ من كرة ثابتة لم يستغلها عبدالله نوح.

في الدقيقة ٦٤ تمكن البديل عمر عادل من تسجيل هدف السبق إثر هجمة مضادة خادع فيها حارس مرمى بهلا بكرة ساقطة عانقت شباك المنافس فريق بهلا الذي أضاع فرصة في الدقيقة ٧٢ عندما أهدر الهاجري الفرصة برأسية تمكن منها الحارس إبراهيم المخيني . واصل الفريقان تبادل الهجمات وكاد النصر أن يعزز النتيجة في الدقيقة ٨٤ عندما سدد الحبسي تسديدة أخرجها الحارس صالح الحنظلي إلى ركنية إلا أن الحبسي تمكن من تعزيز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة ٨٨ اثر تسديدة عانقت الشباك وفي البدل الضائع قلص بهلا النتيجة عن طريق رأسية المحترف نكومي لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة ٢/‏١.