الفريق الوطني للرماية يختتم مشاركته في البطولة العربية الخامسة عشرة للرماية

العمانية: عاد إلى البلاد اليوم الفريق الوطني للرماية بعد أن اختتم مشاركته في فعاليات البطولة العربية الخامسة عشرة الشاملة للرماية وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية النساء والبطولة العالمية لمسابقة (التارجت سبرنت) التي أقيمت فعالياتها في القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 25 من شهر فبراير الجاري.

وقد تمكن الفريق الوطني للرماية من تحقيق المركز الثاني على المستوى العام للبطولة بحصوله على (46) ميدالية ملونة في البطولات الثلاث.

وتمكن الفريق خلال مشاركته في البطولة العربية الخامسة عشرة الشاملة للرماية من الحصول على (34) ميدالية ملونة كما حصل على (9) ميداليات ملونة في بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية النساء.
وفي البطولة العالمية لمسابقة (التارجت سبرنت )حقق الفريق الوطني للرماية (3) ميداليات ملونة ليكون بذلك رصيد الفريق الوطني للرماية من البطولات (12) ميدالية ذهبية و(20) ميدالية فضية و(14) ميدالية برونزية.

وقد هدفت مشاركة الفريق الوطني للرماية في هذه البطولات التي تنافست فيها (15) دولة عربية و(400) رام ورامية رفع مستوى الرماة وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات التي تأهلهم للوصول للمستوى المشرف ورفع علم السلطنة في جميع المحافل الدولية.

جريدة عمان

مجانى
عرض