عمان اليوم

بمناسبة يوم المعلم .. سلاح الجو السلطاني العماني يُكرّم المعلمين المجيدين

24 فبراير 2020
24 فبراير 2020

نظم سلاح الجو السلطاني العماني ممثلاً في المديرية العامة للتعليم والثقافة العسكرية حفلاً بمناسبة يوم المعلم العماني، تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج.

بدأ الحفل الذي أقيم بالمركز الثقافي بقاعدة غلاء الجوية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير التعليم والثقافة العسكرية بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني كلمة تطرق فيها إلى الدور المهم الذي يضطلع به المعلم في تنشئة جيل واعد قادر على المساهمة في بناء الوطن والتحلي بروح المسؤولية الوطنية، بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية معبرة بهذه المناسبة، ثم شاهد سعادة راعي المناسبة والحضور عرضا مسرحيا هادفا بعنوان (معلمي لك الولاء).

عقب ذلك قام راعي المناسبة بتكريم المعلمين المجيدين بالمديرية العامة للتعليم والثقافة العسكرية بسلاح الجو السلطاني العماني. وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة والحضور بزيارة المعرض المصاحب والذي اشتمل على عرض مجموعة من الابتكارات العلمية للنادي العلمي بسلاح الجو السلطاني العماني، واستعراض عدد من الكتب والمناهج التعليمية بمديرية التعليم والثقافة العسكرية.

حضر المناسبة عدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، وجمع من الضباط، والضباط المتقاعدين، وجمع من المعلمين بسلاح الجو السلطاني العماني.