1443881
1443881
الرياضية

34 ميدالية لفريق الرماية في البطولة العربية

24 فبراير 2020
24 فبراير 2020

يواصل الرماة العمانيون بوحدة الرماية الدولية رفع رصيد الميداليات الملونة ضمن مشاركتهم بمسابقات البطولة العربية الخامسة عشرة للرماية المقامة بجمهورية مصر العربية الشقيقة ليصل عدد الميداليات الملونة إلى (34) ميدالية.

ففي مسابقة المسدس الموحد (25 متراً) رجال تمكن الفريق الوطني للرماية من الحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة المسدس الموحد رجال فريق، كما تمكن الرامي الدولي سعيد بن مسلم الهاشمي من الحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة المسدس الموحد (25 متراً) رجال فردي وحصل الرامي الدولي سلطان بن محمد الحجري على الميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الموحد (25 متراً) رجال فرق. وفي مسابقة البندقية (50 متراً) ثلاثة أوضاع نساء تمكن الفريق الوطني للرماية من الحصول على الميدالية البرونزية، كما تمكنت الرامية الدولية أمينة بنت خميس الطارشية من الحصول على الميدالية الفضية في مسابقة البندقية (50 متراً) ثلاثة أوضاع نساء فردي. وفي مسابقة المسدس الهوائي مختلط تمكن الفريق الوطني للرماية من الحصول على الميدالية الذهبية، كما تمكنت الرامية الدولية عهود بنت جميل البادية من الحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة التارجت سبرنت العالمية، وتمكنت الرامية الدولية سامية بنت خميس المصلحية من كسب الميدالية البرونزية.

وفي بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للنساء تمكنت الرامية الدولية أمينة بنت خميس الطارشية من الحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة البندقية (50 متراً) ثلاثة أوضاع نساء فردي. وبهذه النتائج الإضافية المشرفة ارتفع رصيد الفريق الوطني للرماية من الميداليات الملونة ليصل إلى (34) ميدالية ملونة، والتي ستضاف إلى سلسلة إنجازات الفريق بشكل خاص وقوات السلطان المسلحة بشكل عام.

جدير بالذكر أن الفريق الوطني للرماية سيواصل مشاركته بالبطولة والتي ستنتهي فعالياتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.