Untitled-1
Untitled-1
الرياضية

مطالبات .. وليست مديونيات ..! الوهيبي : الهوكي «ماشي صح»..!

24 فبراير 2020
24 فبراير 2020

تقدم اتحاد الهوكي بطلب استضافة بطولة آسيا في سبتمبر القادم على أن تقام خلال مهرجان صلالة السياحي وتقرر أن ينطلق الدوري في 16 يونيو وكأس السوبر في الثامن من الشهر نفسه على أن تقام بطولة كأس الخريف في الموعد السابق بأغسطس .

وأقر مجلس إدارة اتحاد الهوكي في الاجتماع الذي عقد برئاسة القبطان طالب الوهيبي مشاركة المنتخب في بطولة آسيا التي تقام في أبريل ورحب المجلس بعودة نادي السويق لأسرة الهوكي.

وقال رئيس الاتحاد أن التوقعات تشير إلى مشاركة عدد من الأندية في المسابقات التي تنظم على مستوى جميع الفئات العمرية وتعقد الجمعية العمومية اجتماعها في 18 مارس القادم.

وفي سؤال لـ«عمان الرياضي» عن المديونية التي يعاني منها الاتحاد اكد طالب الوهيبي لا يوجد اتحاد بدون ديون وفي مجلس الإدارة لا نعتبرها مديونيات بل هي مطالبات وليست بمبالغ كبيرة وسيتم عرضها في اجتماع الجمعية العمومية ولقد جاءت المطالبات المادية بسبب كثرة مشاركات المنتخب في العامين الماضيين بالإضافة إلى المعسكرات المحلية والدولية.

وقال: إن المطالبات سيتم إنهاؤها قبل استلام الإدارة الجديدة من خلال عمل جدولة للتخلص منها ولن تكون هناك أية مطالبات مالية وفي اجتماع الجمعية العمومية سأعلن عن ترشحي للمرة الثانية أو لا وخلال تواجدنا نرى أن الهوكي (ماشي صح) أما عزوف الأندية فراجع لها والاتحاد بذل قصارى جهده للارتقاء باللعبة.