1443745_389
1443745_389
غير مصنف

مجلس الخدمة المدنية يناقش تحديد وتنظيم ساعات العمل لبعض الفئات الوظيفية

24 فبراير 2020
24 فبراير 2020

بحث الطلبات الوظيفية لبعض الموظفين بوحدات الجهاز الإداري للدولة

مسقط في 24 فبراير/ عقد مجلس الخدمة المدنية اليوم إجتماعه الأول لهذا العام برئاسة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، وزير ديوان البلاط السلطاني ــ رئيس مجلس الخدمة المدنية، وبحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس، وقد تم في بداية الإجتماع إستعراض التقرير الخاص بمتابعة ما تم إتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة بإجتماعه الرابع لعام 2019م.

وبعد ذلك، جرى مناقشة بنود جدول الأعمال، حيث بحث المجلس عدداً من المواضيع، منها طلبات بعض الموظفين بوحدات الجهاز الإداري للدولة المتعلقة بشؤونهم الوظيفية. كما إطلع المجلس على نتائج أعمال بعض اللجان التي سبق أن إتخذ قرارات بتشكيلها، وفي إطار إختصاصه بتحديد ساعات العمل الرسمية التي تتناسب مع الأعمال ذات الطبيعة الخاصة في الوحدات، ناقش المجلس طلبات بعض الوحدات الحكومية تحديد وتنظيم ساعات العمل لبعض الفئات الوظيفية، بما يتلاءم مع إختصاصات جهات عملهم وواجبات ومسؤوليات وظائفهم، وذلك وفقاً للأحكام القانونية المنظمة لذلك المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

واستعرض المجلس خلال إجتماعه عدداً من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله والواردة إليه من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية، وإتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.