إجتماع-مجلس-الخدمة-المدنية---العمانية-٢٤-٢-٢٠٢٠-١
إجتماع-مجلس-الخدمة-المدنية---العمانية-٢٤-٢-٢٠٢٠-١
غير مصنف

مجلس الخدمة المدنية يعقد اجتماعه الأول لعام 2020م

24 فبراير 2020
24 فبراير 2020

العمانية: عقد مجلس الخدمة المدنية اليوم اجتماعه الأول لهذا العام برئاسة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني ـ رئيس مجلس الخدمة المدنية بحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس.

استعرض الاجتماع التقرير الخاص بمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة في اجتماعه الرابع للعام الماضي 2019م.

وناقش المجلس بنود جدول الأعمال وبحث العديد من الموضوعات منها طلبات بعض الموظفين بوحدات الجهاز الإداري للدولة التي تتصل بشؤونهم الوظيفية واطلع على نتائج أعمال بعض اللجان التي سبق أن اتخذ قرارات بتشكيلها.

كما ناقش المجلس في إطار اختصاصه بتحديد ساعات العمل الرسمية التي تتناسب مع الأعمال ذات الطبيعة الخاصة في الوحدات طلبات بعض الوحدات الحكومية بتحديد وتنظيم ساعات العمل لبعض الفئات الوظيفية بما يتلاءم مع اختصاصات جهات عملهم وواجبات ومسؤوليات وظائفهم وفقًا للأحكام القانونية المنظمة لذلك المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

واستعرض المجلس خلال اجتماعه أيضًا عددًا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله والواردة إليه من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.