1441164
1441164
الرياضية

8 فضيات وثلاث برونزيات لفريق الرماية في البطولة العربية

20 فبراير 2020
20 فبراير 2020

أحرز فريق الرماية إحدى عشرة ميدالية ملونة في مسابقات فرق الناشئين والناشئات، وذلك ضمن مشاركته في البطولة العربية الخامسة عشرة الشاملة للرماية، المقامة حاليا بجمهورية مصر العربية، حيث أحرز فريق الرماية 8 فضيات وثلاث برونزيات، حيث أحرز فريق الناشئين والناشئات (فرق) الميدالية الفضية (ناشئات)، والميدالية البرونزية (ناشئين). وحصل فهم بن جمال البادي على الميدالية الفضية في منافسات الفردي، كما تمكنت الناشئة الدولية رؤى بنت حمد الحوسنية من الحصول على الميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب هديل بنت أحمد الحربية.

وفي مسابقة المسدس الهوائي أحرز فريق (الناشئين) الميدالية الفضية، فيما حقق فريق الناشئات الميدالية الفضية. وأحرز مصطفى بن علي الرحبي على الميدالية الفضية في منافسات الفردي، كما تمكنت الناشئة الدولية اليمامة بنت سليمان المعمرية من الحصول على الميدالية الفضية.

تمكنت اليمامة بنت سليمان المعمرية من الحصول على الميدالية الفضية في مسابقة المسدس الهوائي فردي في بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية، كما حصلت هديل بنت أحمد الحربية على الميدالية البرونزية في مسابقة البندقية الهوائية فردي.

وقال الملازم أول سليمان بن حمد الهنائي: «نسعى من خلال مشاركتنا في هذه البطولات إلى الحصول على مراكز متقدمة، واستعدادًا لذلك أقام الفريق عددًا من المعسكرات التدريبية قبل المشاركة ليكون الرماة جاهزين لخوض المنافسات، وتتضمن البطولات الثلاث المقامة حاليًا في القاهرة عددًا من المسابقات، ولله الحمد تمكنا في بداية المشوار من الحصول على الميداليات الملونة في مسابقات فرق الناشئين والناشئات، ونطمح إلى تحقيق مراكز متقدمة في المسابقات القادمة إن شاء الله».

وقال الناشئ الدولي فهم بن جمال البادي: «لله الحمد تمكنت من الحصول على الميدالية البرونزية في مسابقة البندقية الهوائية ناشئين فرق، كما أنني سعيد بحصولي على الميدالية الفضية في مسابقة البندقية الهوائية ناشئين فردي، وأطمح إلى تحقيق مراكز متقدمة في المنافسات القادمة». وأضافت الناشئة الدولية اليمامة بنت سليمان المعمرية قائلة: «بفضل الله حققت المركز الثاني في مسابقة المسدس الهوائي ناشئات فرق، كما أنني سعيدة بحصولي على المركز الثاني فردي في المسابقة نفسها، وحصولي على المركز الثاني في بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات في مسابقة المسدس الهوائي».