أعز-الرجال-وأنقاهم..-إصدار-يجمع-مواضيع-عديدة-عن-السلطان-قابوس-(2)
أعز-الرجال-وأنقاهم..-إصدار-يجمع-مواضيع-عديدة-عن-السلطان-قابوس-(2)
آخر الأخبار

أعز الرجال وأنقاهم.. إصدار يجمع مواضيع عديدة عن السلطان قابوس

19 فبراير 2020
19 فبراير 2020

العمانية: يُدشّنُ ضمن فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ25 التي تنطلق في 22 فبراير الجاري كتاب بعنوان ( أعز الرجال وأنقاهم ) عن دار بورصة الكتب بالقاهرة من رصد ومتابعة الكاتب الصحفي أحمد بن حمدان الفارسي.

يضم الكتاب في جنباته عددا من المواضيع والتقارير عن السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه - التي نشرت على وكالة الأنباء العمانية، وتلفزيون سلطنة عُمان، ومركز التواصل الحكومي، والصحف العُمانية الورقية منها والإلكترونية.

كما يتناول الكتاب منجزات النهضة المباركة التي تحققت في عهد السلطان قابوس بن سعيد - رحمه الله - طيلة الخمسين عاما والجهود التي بذلها لبناء دول عصرية حديثة يشهد لها الجميع والحكمة والحنكة في التعامل مع القضايا الدولية والإقليمية التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية وأبرز الجوانب الحضارية في هذه المسيرة الخيرية التي شملت مختلف أرجاء هذا الوطن المعطاء، بتنوع قطاعاته ومؤسساته الرائدة.

ويرصد الكتاب وسائل الإعـلام الخليجية والعربية والدولية التي كتبت وتحدثت عن مآثر السلطان قابوس وإنجازاته بالإضافة إلى كلمة الجمعية العامة للأمم المتحدة والجلسة التأبينية للسلطان قابوس بن سعيد بن تيمور /طيب الله ثراه/ إضافة إلى مجموعة من الصور للسلطان الراحل.