1439883
1439883
الرياضية

السيب والسلام يستهلان مشاركتهما بالبطولة العربية للطائرة

18 فبراير 2020
18 فبراير 2020

يستهل ناديا السيب والسلام اليوم الأربعاء مشوارهما في البطولة العربية للأندية الـ/‏‏٣٨/‏‏ للكرة الطائرة التي تقام بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 19 إلى 27 فبراير الجاري بلقائهما مع الأهلي المصري وغاز الجنوب العراقي على التوالي. ويشهد اليوم الافتتاحي للبطولة أيضًا لقاء الهلال الليبي بشباب الأهلي الإماراتي، والأهلي البحريني بالعربي القطري، والزمالك المصري بوادي موسى الأردني، والبشمركة العراقي بنادي سنجل الفلسطيني. وستشهد البطولة التي تستمر حتى 27 فبراير الجاري إقامة 48 مباراة بين الأندية المشاركة التي تم تقسيمها إلى أربع مجموعات.

من جانبه أنهى نادي السلام تدريباته الصباحية والمسائية معسكره الإعدادي بالقاهرة للبطولة العربية 38 للأندية العربية لرجال الكرة الطائرة المقرر اقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة 16 حتى 28 فبراير الجاري، وهدف المدرب هيثم الوسلاتي من المعسكر الى تجهيز جميع اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية قبل خوض غمار البطولة، وتعتبر هذه المشاركة هي الرابعة لنادي السلام، حيث كانت الأولى في البحرين وحصل الفريق على المركز الرابع، والثانية كانت في تونس وحصل الفريق على المركز 13، أما المشاركة الثالثة فكانت في تونس وحصل الفريق على المركز السابع، ويقود الفريق في البطولة لاعبان أجنبيان احدهما بلغاري وهو فليزار والثاني اللاعب الكولمبي الدولي رينزو الذي تم التعاقد معه مؤخرا لتدعيم صفوف الفريق في البطولة العربية، وكان نادي السلام قد خاض مباراة ودية مع نادي هلال بنغازي الليبي في اطار المعسكر استعدادا للبطولة العربية ، وانتهى بفوز طائرة بثلاثة أشواط دون مقابل 25-16 و25-16 و25-21. وقدم نادي السلام مستوى متميز في اللقاء، حيث وقف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق البطولة.

ويتواجد السلام في المجموعة الثالثة رفقة غاز الجنوب العراقي وبني ياس الإماراتي ووادي موسى الأردني والزمالك المصري. حيث يخوض الفريق اولى مبارياته يوم الاربعاء بتاريخ 19 فبراير أمام نادي غاز الجنوب العراقي . ويخوض مباراته الثانية يوم الجمعة بتاريخ 21 فبراير مع نادي وادي موسى الأردني، ويلتقي يوم السبت بتاريخ 22 فبراير نادي بني ياس الاماراتي . وبوم الاحد بتاريخ 23 فبراير يواجه نادي الزمالك في اخر مباريات الدور الاول، ويقود الفريق المدرب التونسي هيثم الوسلاتي ويساعده علي الكندي وعبدالعزيز القاسمي، والحارث البلوشي مدير الفريق، وأخصائي العلاج حمزة بوبكري. وتضم قائمة اللاعبين كلا من خالد المقبالي ورائد الهاشمي وعلي الريسي وإبراهيم المزيني ومحمد عبدالله البلوشي وفلاح الجرادي وهلال المقبالي ومحمد عيد السيفي وأحمد حسن الشيراوي وأحمد خادوم ومنذر المزيني، والمحترف البلغاري فليزار وأيمن أولاد أحمد والكولومبي الدولي رينزو.