1439587
1439587
الرياضية

نزوى يواجه قريات في تصفيات درع الشؤون الرياضية للسلة

18 فبراير 2020
18 فبراير 2020

تقام غدًا على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة الذهاب بين ناديي نزوى وقريات ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة العاشرة من بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية لعام ٢٠٢٠م.

ويتطلع نزوى الأوفر حظًا للفوز في المباريات الحاسمة، حيث استعد جيدًا لهذه المواجهة فهو يدخل المباراة بروح عالية وثقة كبيرة بعد تصدره الدوري هذا الموسم وفوزه على جميع منافسيه حتى الآن، ويتمتع الفريق بوجود جهاز إداري محترف ولاعبين محترفين دوليين ومحليين، لذلك لن يفرّط في المباراة وسيعمل بكل قوة من أجل تحقيق أهدافه، والفوز بفارق جيد يضمن له أريحية أكبر في التأهل.

في المقابل سيعمل نادي قريات المتطور على مفاجأة نزوى في المباراة من خلال تقديم مستوى مشرّف والعمل بقوة من أجل الفوز، فالفريق لديه كذلك لاعبون محترفون دوليون ومحليون، وسيعمل على فرض أسلوب لعبه في هذه المواجهة، وسيكون جمهور اللعبة على موعد لمشاهدة تفاصيل هذه المباراة الشيقة.

من جانب آخر تستأنف يومي الجمعة والسبت القادمين منافسات الدور الثالث لدوري عام السلطنة لكرة السلة، بإقامة مباراتين يلتقي خلالهما في اليوم الأول نزوى مع ظفار على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وفي اليوم التالي السيب مع ظفار باستاد السيب الرياضي.

ويتطلع نادي نزوى المتصدر إلى تكرار الفوز على ظفار في الجولة الثالثة بينهما في الدوري ومواصلة حصد النقاط حفاظًا على تصدره قمة الدوري العام، وسيعمل الجهاز الفني على توظيف مهارات لاعبيه واللعب بخطة تمكنه من الفوز وزيادة فارق النقاط، فالفريق لديه عدد من اللاعبين المجيدين والمحترفين الذين يعرفون كيف يصلون إلى السلة.

في المقابل يحاول نادي ظفار المتطور أن يقدم مستوى جيدًا ويحقق المفاجأة بالفوز على نزوى، فقد كان ندًا قويًّا في الدورين الأول والثاني وخسر بفارق يمكن تعويضه في مباريات السلة، لذلك سيعمل الفريق على مواصلة عروضه الطيبة، وتحقيق نقاط المباراة، أو الخروج بأقل الخسائر في هذه المواجهة.

ويسعى نادي السيب صاحب المركز الثاني في الترتيب العام بالدوري إلى تكرار فوزه على ظفار في الدورين الأول والثاني، ومواصلة تقدمه لمنافسة نزوى على المركز الأول، والفريق يملك الكثير من المقومات لكسب نقاط المباراة فهو صاحب الخبرة في الدوري العام لكرة السلة، وفي المقابل يتطلع ظفار إلى تقديم أداء جيد لمحاولة تحقيق التوازن وتقليل عدد النقاط المسجلة عليه، وسيعمل مدربه ولاعبوه بخطة تسمح لهم بالمغامرة الهجومية وتحقيق الفوز ما أمكن لهم ذلك.