1439715
1439715
الاقتصادية

تجهيز ورشة بميناء صحار لتقديم خدمات شاملة وسريعة للسفن

18 فبراير 2020
18 فبراير 2020

يتم تزويدها بالآلات والأدوات -

وقع ميناء صحار والمنطقة الحرة مع شركة البواردي دامن اتفاقية لتجهيز ورشة عمل يبلغ طولها 40 قدمًا في رصيف الخدمات بالميناء، وسيكون بذلك رابع موقع تشغيلي للشركة في الشرق الأوسط.

وقد تم توقيع الاتفاقية في المبنى الرئيسي لشركة ميناء صحار والمنطقة الحرة بتاريخ 12 من الشهر الجاري، حيث مثل ميناء صحار والمنطقة الحرة مارك جيلينكيرشن، الرئيس التنفيذي لميناء صحار، فيما مثل شركة البواردي دامن، إبراهيم بن محمد الشيدي.

وفي تعليقه على أهمية الاتفاقية، قال مارك جيلينكيرشن، الرئيس التنفيذي لميناء صحار: «تعتبر شركة البواردي دامن واحدة من الشركات الرائدة في مجال بناء وإصلاح السفن في الشرق الأوسط، وأن شراكتنا معهم تعكس جهودنا المستمرة لتزويد جميع زبائننا بخدمات حديثة وعالية الجودة. وستشكل الخدمة الجديدة أيضًا إضافة قيمة لقائمة الخدمات التي نوفرها في ميناء صحار والمنطقة الحرة بما يضمن استمرارنا في طريق النمو والتقدم».

وتضم المحفظة الاستثمارية لأعمال الإصلاح لشركة البواردي دامن خدمات إصلاح الحديد لهيكل وسطح السفينة وتنظيف وصبغ السفن وإصلاح الأنابيب والمحرك والأعمال الهيدروليكية والكهربائية، كما سيتم تزويد الورشة التي سيتم العمل عليها بالآلات والأدوات اللازمة التي تتضمن آلات اللحام وذلك لتقديم خدمات شاملة وسريعة للسفن التي تصل إلى الميناء، وسيتواجد فريق معتمد من المهندسين لتلبية احتياجات الزبائن المطلوبة.

كما أضاف مارك بيرسون، مدير عام العمليات لشركة البواردي دامن قائلا: «سوف تتمكن السفن القادمة إلى ميناء صحار أيضا من الاستفادة من خدمات الإصلاح تحت سطح الماء التي تقدمها شركتنا والتي لها تاريخ مشرف في قطاع الخدمات البحرية منذ عام 1995، ويجري حاليا تجهيز الورشة ونتطلع إلى تسليمها لميناء صحار».