1438468
1438468
الاقتصادية

الغرفة تتبنى مشروعات تسهم في تنويع مصادر الدخل

16 فبراير 2020
16 فبراير 2020

التقى الدكتور سالم بن سليم الجنيبي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان أمس بمديري فروع الغرفة بالمحافظات ومديري الدوائر في المركز الرئيسي للغرفة ، بهدف تبادل الأفكار والآراء والمقترحات حول التوجهات التي تنشدها غرفة تجارة وصناعة عمان التي تعمل عليها لاعتماد الاستراتيجية الجديدة التي تعمل الغرفة على إعدادها ليصل إلى تطبيقها في القريب العاجل.

استعرض اللقاء الخطة الاستراتيجية التي تم إعدادها من قبل إحدى الشركات المتخصصة في إعداد الاستراتيجيات وتم تعريف المديرين بماهية الاستراتيجية وأهم المرتكزات التي تقوم عليها.

وقد رحب الدكتور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الاقتصادية والفروع بالحضور شاكرا لهم الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بعمل الغرفة وتطوير جهازها التنفيذي بما يتناسب والإدارة الحديثة التي تتبناها كبرى الشركات والمؤسسات.

وأشار الدكتور في حديثه إلى أن الغرفة مقبلة على مرحلة جديدة تتلاءم مع التوجهات والرؤى التي تتبناها رؤية عمان 2040 تحت قيادة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه-.

وأضاف: نسعى من خلال هذه النقلة النوعية التي تتبناها الغرفة في استراتيجيتها القادمة إلى تنمية القطاع الخاص والدفاع عن مصالحة من خلال تبني مشروعات ومبادرات تعزز من مساهمة القطاع الخاص في الناتج الوطني وتسهم في تنويع مصادر الدخل.

حضر الاجتماع الدكتور الفضل بن عباس الهنائي الرئيس التنفيذي للغرفة، ووليد الشيزاوي مساعد المدير العام لشؤون الفروع وصالح بن جمعة البلوشي مساعد المدير العام لشؤون مجلس الإدارة.