الرياضية

رشاد الهنائي: الانتهاء من المشاريع سيحدث نقلة إضافية للأندية

12 فبراير 2020
12 فبراير 2020

صلالة - عادل البراكة -

قام سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية أمس الأول بزيارة تفقدية لمشاريع الوزارة الجاري تنفيذها حاليا بأندية محافظة ظفار، برفقة موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار ومحمد بن ساعد المنوري مدير عام المديرية العامة للتخطيط والمشاريع بالوزارة وعدد من المسؤولين بالمديرية والشركات المنفذة للمشاريع، والتي شملت كلا من: نادي ظفار والاتحاد والنصر، وذلك بهدف الوقوف على آخر مستجدات سير العمل وما تم إنجازه في مختلف مشاريع الأندية بالمحافظة.

وقد أكد سعادة وكيل وزارة الشؤون الرياضية خلال الزيارة على ضرورة وأهمية استكمال ما تبقى من أعمال في مختلف المشاريع الرياضية بأندية المحافظة حسب المواصفات المطلوبة ووفق البرنامج الزمني المحدد، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الانتهاء من هذه المشاريع المتنوعة ستحدث نقلة إضافية للأندية الرياضية لما تحويه من مرافق متنوعة ومتعددة تخدم مختلف شرائح المجتمع بمحافظة ظفار، حيث وصلت نسبة الإنجاز في تلك المشاريع مراحل متقدمة، وشملت هذه المشاريع في الوقت الحالي كلا من نادي ظفار والاتحاد والنصر.

وقد تتضمن أعمال المشاريع بنادي ظفار بأرضه الجديدة بمنطقة السعادة مرافق متنوعة، حيث يضم ملعبا معشبا طبيعيا مع السياج والإنارة إلى جانب مدرجات رياضية، وبعض المرافق الأخرى من غرف تغيير الملابس الرياضية ومكاتب إدارية وقاعة استقبال ودورات مياه هذا بالإضافة إلى صالة للأنشطة المختلفة. ويحتوي نادي الاتحاد بأرضه الجديدة بمنطقة السعادة على مرافق رياضية متعددة من بينها ملعب كرة قدم معشب طبيعي مع السياج والإنارة إلى جانب مدرجات رياضية، ومرافق أخرى تشمل غرف تغيير الملابس الرياضية ومكاتب إدارية وقاعة استقبال ودورات مياه. وكذلك ملعبا لكرة القدم صناعيا مع السياج والإنارة كملعب رديف هذا بالإضافة ملعب ثلاثي خارجي مع السياج والإنارة.

ويشمل نادي النصر مرافق رياضية مختلفة ضمن أعمال المشاريع بأرضه الجديدة بمنطقة صحلنوت من بينها ملعب كرة قدم معشب طبيعي مع السياج والإنارة والمدرجات الرياضية، والتي تحتوي على مرافق أخرى من غرف تغيير الملابس الرياضية ومكاتب إدارية وقاعة استقبال ودورات مياه. كذلك ملعب كرة قدم معشب صناعي مع السياج والإنارة بالإضافة إلى صالة للأنشطة المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار بالتنسيق مع الجهات المعنية وأندية المحافظة يقوم بزيارات مستمرة لمشاريع الوزارة بمحافظة ظفار، والتي تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها المسؤولون بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار لمختلف المقار الجديدة لأندية المحافظة والتي تندرج تحت الأوامر السامية (مليون ريال) الممنوحة لكل ناد، بهدف الوقوف على ما تم إنجازه في تلك المشاريع وحث الشركات المنفذة على الانتهاء منها في الموعد المحدد.